Friday 25/04/2014 Issue 15184 الجمعة 25 جمادى الآخرة 1435 العدد

الطرباق يهدي للوطن جائزة «حمدان بن راشد»

دبي - سلطان المهوس:

حظي الطالب عبد الله بن أحمد الطرباق من مجمع الأمير سلطان التعليمي ببريدة - القسم الثانوي- بالتكريم من قِبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، بعد تحقيقه للمركز الأول عن فئة الطالب، في مسابقة جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز، والتي أقيمت مراسم التتويج للفائزين بها مساء أمس، في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد حقق الطالب الطرباق المركز الأول على مستوى الخليج العربي، بعد تقديمه لملف الإنجاز الخاص به، والذي تم تقييمه من قبل أمانة الجائزة، التي قامت بالوقوف على منجزاته التعليمية الخاصة، خلال زيارة سابقة لمدينة بريدة. وكان الحفل الذي أُقيم في مركز المعارض الدولية بمدينة دبي، قد شهد تكريم كافة الفائزين والفائزات لجميع فئات ومسارات الجائزة والبالغ عددهم أكثر من 200 متميز ومتميزة.

الطالب الطرباق تصدر في ترتيبه جميع طلاب دول الخليج العربي، ونال التكريم والتشجيع من قِبل سمو الشيخ حمدان.

وقدم الطالب عبد الله بن أحمد الطرباق شكره وتقديره للمدير العام للتربية والتعليم بمنطقة القصيم عبد الله الركيان، وكافة منسوبي التعليم في المنطقة، نظير المتابعة والاهتمام اللذين وجدهما طوال مشاركاته المحلية والخليجية والدولية.

ويأتي الإنجاز التعليمي الذي حققه الطالب الطرباق ليضاف إلى العديد من المنجزات التعليمية والتربوية التي حققها منسوبو ومنسوبات وطلاب وطالبات الإدارة العامة للتربية والتعليم بالقصيم.

ويأتي هذا الإنجاز الذي حققه الطالب الطرباق ليضاف إلى المنجزات الـ27 التي حققتها الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم التي حققت أكثر من 27 منجزاً تربوياً، حازت من خلالها على العديد من الجوائز والأوسمة التقديرية والتشجيعية، خلال السبع سنوات الأخيرة، على مستويات خليجية وعربية وعالمية.

المدير العام للتربية والتعليم بالقصيم عبد الله بن إبراهيم الركيان أكد أن المنجزات التربوية والتعليمية التي حصدها تعليم المنطقة يقف خلفها جهود كبيرة يعمل على تقديمها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير المنطقة، وسمو نائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز، اللذان يقدمان الدعم والمشورة والمتابعة لكل ما يخص التربية والتعليم في المنطقة.

مشيراً إلى أن حرص سموهما على تحقيق الإنجاز والتميز ساعد على تفرد المنطقة بالعديد من الجوائز والاستحقاقات التي تم تسجيلها باسم المنطقة وتعليمها.

كما قدم الركيان شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم، ومعالي نائبه الدكتور خالد السبتي، ومعالي النائب للبنين الدكتور حمد آل الشيخ ومعالي النائب للبنات نورة الفائز، على جهودهم المتواصلة لتقديم الإعداد الجيد، والدعم المتواصل لكافة القطاعات التعليمية في المملكة.