Friday 25/04/2014 Issue 15184 الجمعة 25 جمادى الآخرة 1435 العدد

مدير التربية والتعليم بسراة عبيدة يتفقد غرب تهامة

سراة عبيدة - حسن شتوي:

تفقد مدير التربية والتعليم بسراة عبيدة الدكتور هشام الوابل، سير العملية التربوية والتعليمية بمدرسة أبو سعيد الخدري وملحقاتها، في أقصى الغرب من تهامة قحطان وبالتحديد في مركز شيبة التي تبعد عن مركز الفرشة ما يقارب ساعتين يربطها طريق جبلي وعر للغاية، والتقى بأبنائه الطلاب وزملائه المعلمين وعدد من أولياء الأمور.

وقد استمع إلى مطالبات أولياء الأمور واطمأن على مستوى التحصيل العلمي لدى الطلاب من خلال زيارته لفصول المدرسة، حاثاً المعلمين على مراقبة الله سبحانه وتعالى وأداء هذه الأمانة على أكمل وجه وبذل قصارى جهدهم تجاه الطلاب، كما استمع لآراء ومقترحات المعلمين وما يعانونه في هذه المنطقة النائية.

وقد وعدهم بتذليل الصعاب التي تواجههم ، بعدها تفقد مشروع المبنى المدرسي التي تنفذه إحدى المؤسسات الوطنية، وحثهم على مواصلة العمل لتسليم المشروع في الوقت المحدد.

من جهة أخرى قام بزيارة لمدرستي ابن قدامة والنابغة الجعدي بالقائمة، وافتتح المشاريع التقنية بالمدرستين كالمختبرات التفاعلية وصعوبات التعلم ومصادر التعلم، ثم عقد اجتماعا بالهيئة الإدارية والتعليمية بالمدرسة للوقوف على احتياجاتهم وحثهم على بذل قصارى جهدهم تجاه أبنائهم الطلاب مما كان له الأثر البالغ في نفوس المعلمين.

موضوعات أخرى