Friday 25/04/2014 Issue 15184 الجمعة 25 جمادى الآخرة 1435 العدد

محافظ رفحاء يفتتح مبنى الضمان الاجتماعي الجديد

رفحاء - حماد الرويان:

دشن محافظ رفحاء عبد الله السياري، مبنى الضمان الاجتماعي الجديد بحضور مدير عام الضمان الاجتماعي بالمنطقة الشمالية الدكتور هايل الرويلي، ومدير عام احتياجات المساكن بالوزارة منسق المنطقة علي الخلف، ومدير الضمان برفحاء ناصر الشمري، بتكلفة إجمالية تزيد عن خمسة ملايين ريال، وصمم المبنى وفق أحدث المقايسات الهندسية والفنية التي تهيئ بيئة عمل مناسبة. وتجول السياري، والحضور على المبنى الذي يتكون من طابقين ويضم صالتين كبيرتين للمراجعين، ومكاتب إدارية مختلفة، وقد جهزت بمقاعد انتظار كافية للمراجعين ومواقف للسيارات، واستمع لشرح مفصل عن محتوياته والخدمات التي يقدمها.

من جانبه أوضح الرويلي، أن عدد المستفيدين الذين يخدمهم الضمان الاجتماعي بالمنطقة الشمالية، والمشمولين بالضمان الاجتماعي حوالي «20» ألف مستفيد.

وحول الأسر المستفيدة من التأثيث أشار إلى أن هناك نسبة جيدة، والعمل الآن للمرحلة الثالثة من الفرش والتأثيث وقريباً سيتم التوزيع مباشرة، منوهاً بالدور التطويري المميز الذي تعمل عليه وكالة الضمان بقيادة الأستاذ محمد العقلا.

وعن افتتاح فروع نسائية، قال: إن معالي الوزير، ووكيل الوزارة للضمان الاجتماعي جادين في هذا الجانب ولدينا على مستوى المملكة ما يزيد عن 13 مكتبا نسويا بالإضافة للوحدات النسوية الكثيرة التي تغطي الكثير، مشيراً إلى أن عدد مكاتب الضمان بالمملكة تصل إلى «107» مكاتب.

موضوعات أخرى