Friday 25/04/2014 Issue 15184 الجمعة 25 جمادى الآخرة 1435 العدد

فيما ترعى جائزة القصيم للتميز الشبابي

الأميرة نورة بنت محمد تكرم الفائزات بجائزة الأمير فيصل لحفظ القرآن

بريدة - فوزية النعيم:

رعت صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود، حرم أميرمنطقة القصيم حفل تكريم الطالبات الفائزات بجائزة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود لحفظ القرآن الكريم للبنات بمنطقة القصيم مساء يوم الأربعاء الماضي بمركز الملك خالد الحضاري ببريدة، بحضور مساعدة مديرعام التربية والتعليم للشؤون التعليمية (بنات) الأستاذة هيفاء اليوسف، وحرم مدير الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ببريدة الأستاذة لطيفة الربعي، ومديرة إدارة التوعية الإسلامية الأستاذة فوزية المطلق، وعدد من مديرات الإدارات.

وتخلل الحفل عرض مرئي عن الجائزة، بعد ذلك قدمت نماذج رائعة من الطالبات الفائزات. تلا ذلك كلمة لرئيس مجلس هيئة الجائزة ومساعد رئيس المحكمة العامة الشيخ سليمان الربعي، ألقتها الأستاذة لطيفة، أشار فيها إلى أن الجائزة تدين بالفضل بعد الله عزوجل للأمير فيصل بن بندر، لمتابعته وتسهيله لشؤونها.

ثم تفضلت سموها بتكريم الفائزات بالجائزة، وقدمت تهنئتها لهن، وقالت: «إنها أعظم جائزة»، وتمنت أن تعم الفائدة بحيث تكون نواة لنشر حفظ كتاب الله، معبره عن فخرها بأبناء وبنات منطقة القصيم الذين تميزوا بمشاركتهم في جائزة الأمير سلمان لحفظ القرآن الكريم، وأبدت سعادتها على ما لمسته من فصاحة وتجويد حفظة كتاب الله والتي ظهرت واضحة في تلاوة الطالبات.

إلى ذلك ترعى الأميرة نورة بنت محمد احتفال ادارة التربية والتعليم بمنطقة القصيم بتتويج الفائزات بجائزة القصيم للتميز الشبابي فى دورتها الثانية لعام 1435هـ، فى مسرح الملك خالد الحضاري ببريدة، وذلك مساء يوم الاثنين القادم.

وتهدف الجائزة تهدف إلى دعم الإبداعات الشبابية ورعايتها وتقديمها للمجتمع، وتشجيع الأعمال المتميزة والمبدعة، والتعريف بالإبداعات الشبابية في شتى المجالات، والتواصل مع الجهات ذات العلاقة بما يسهم في رعاية وتأهيل الشباب.

موضوعات أخرى