Friday 25/04/2014 Issue 15184 الجمعة 25 جمادى الآخرة 1435 العدد

يمثلن الدفعة الثامنة والأخيرة المنتسبة لجامعة الدمام

محافظ النعيرية يرعى حفل تخريج 231 طالبة بكلية العلوم والآداب

النعيرية - فاتن النفجان:

رعى الأستاذ زيد الدغيلبي، محافظ النعيرية، صباح الثلاثاء الماضي، حفل تخريج الدفعة الثامنة البالغة 231 خريجة لكلية العلوم والاداب بالنعيرية التابعة لجامعة الدمام.

وكانت هذه الدفعة آخر دفعة تنتسب لجامعة الدمام بسبب التحاق الكلية بجامعة حفر الباطن السنه القادمة. كان في استقبال المحافظ لدى وصوله مقر الحفل نيابة عن معالي مدير جامعة الدمام الدكتور آل معمر عميد عمادة التطوير.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم تلاها عدة فقرات تضمنت كلمة لعميدة الكلية الدكتور حفصة البراك، رحبت فيها بوجهاء المحافظة وبالحضور، وعبرت عن شكرها للاستجابة للدعوة، وهنأت الخريجات على ماحصلن عليه من شهادات تدفعهن للعمل في خدمة وطنهن.

وأشارت إلى أن الجامعة تبذل جهودا من أجل دراسة احتياجات المجتمع المحلية وتوظيف خبراتها العلمية والأكاديمية وتكييف مناهجها ومخرجاتها مع متطلبات سوق العمل والاستعانة أيضاً بخبرات شركائها المحليين والعالميين.

بعد ذلك عبرت الطالبات في كلمة لهن عن سعادتهن بهذا اليوم الذي يعد حصاداً لسنوات من الجد والاجتهاد، وإثر ذلك كرمت الطالبات المتفوقات، وكرم 85 شخصية وهم الرعاة المساهمون بالعطاء على رأسهم الراعي الرسمي للحفل الأستاذ أحمد الخنيني، بعدها تسلم المحافظ هدية تذكارية من الدكتور ال معمر ، ثم التقطت الصور التذكارية.

موضوعات أخرى