Saturday 26/04/2014 Issue 15185 السبت 26 جمادى الآخرة 1435 العدد

ينظمه معهد الإدارة بقاعة ابن خلدون غداً

أمير منطقة الرياض يرعى فعاليات يوم الخريج والوظيفة

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء غد الأحد حفل افتتاح فعاليات يوم الخريج والوظيفة، الذي ينظمه معهد الإدارة العامة بقاعة ابن خلدون بمركز الأمير سلمان للمؤتمرات بالمركز الرئيس للمعهد بالرياض.

وبهذه المناسبة عبَّر المدير العام لمعهد الإدارة العامة الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي عن خالص شكره وامتنانه لتفضل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر أمير منطقة الرياض برعاية هذه المناسبة، التي تأتي تجسيداً لاهتمام القيادة الرشيدة بهذه القطاعات المهمة التي أسهمت - وما زالت تسهم - في إعداد وتدريب الكوادر الوطنية؛ لتساهم في خدمة هذا الوطن ومواطنيه.

وقال الدكتور الشعيبي إن هذه الرعاية لها عظيم الأثر في نفوس الجميع.

وهنأ الشعيبي الخريجين، وسأل الله لهم التوفيق والمضي في خدمة هذا الوطن ومواطنيه تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء.

إلى ذلك أبدى عدد من الخريجين سعادتهم بهذه الرعاية والاهتمام من سمو أمير منطقة الرياض مثمنين هذا الاهتمام والتقدير، كما قدموا شكرهم وامتنانهم لمعهد الإدارة ومسؤوليه على الاهتمام الذي لقوه طوال وقت دراستهم وتدريبهم في ذلك الصرح المهم.

تجدر الإشارة إلى أن خريجي المعهد يحظون باهتمام واستقطاب القطاعَين الحكومي والخاص لتميزهم في مجالات تخصصاتهم ومجالات التعليم والتدريب التي تلقوها طوال دراستهم بالمعهد.

هذا، وقد وجَّهت إدارة المعهد الدعوة لعدد من أصحاب السمو والمعالي والفضيلة وجمع من كبار المسؤولين لحضور هذه المناسبة.