Saturday 26/04/2014 Issue 15185 السبت 26 جمادى الآخرة 1435 العدد

في ليلة تاريخية

المزاحمية تحتفل بأبطال الصعود لدوري الثانية

المزاحمية - محمد الثاقب:

أقامت إدارة نادي المزاحمية مساء أمس الأول احتفالا بأول إنجاز تاريخي للنادي بتحقيق درع الدرجة الثالثة والتأهل لمصاف دوري الدرجة الثانية بقصر المزاحمية الاحتفالات.

بحضور محافظ المزاحمية عساف العساف ومعالي الشيخ فيصل الشهيل رئيس نادي النهضة ورئيس أعضاء الشرف بنادي المزاحمية ورئيس مكتب رعاية الشباب الرياض الأستاذ عبدالرحمن المسعد ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي الدكتور خالد بن مقرن ونائبه أحمد العقيل والاستاذ سلمان القريني عضو الاتحاد السعودي والأستاذ خالد البلطان رئيس نادي الشباب وعدد من مسؤولي الدوائر الحكومية وأعيان المحافظة وجماهير ومحبي النادي.

وبدئ الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ سعد الزير عضو مجلس الإدارة.

بعد ذلك كلمة لرئيس مجلس إدارة نادي المزاحمية الأستاذ موسى الزياد قال فيها " أرحب في البداية بالحضور وأشكرهم على تلبية الدعوة وأؤكد أن هذا الإنجاز التاريخي جاء بتكاتف الجميع من جهاز فني و إداري ولاعبين و أعضاء مجلس الإدارة و أعضاء شرف النادي, وأهدى هذا الإنجاز لسمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز ولسمو الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل، كما أهدي هذا التأهل الغالي لأهالي ومحبي المزاحمية وأقدم شكري لكل من ساهم في هذا الإنجاز التاريخي , وإن شاء الله سنقدم ما يرضي جماهير النادي . وفي هذه المناسبة الغالية أجدد الولاء والبيعة لقادة هذا الوطن حفظهم الله من كل سوء ومكروه.

ثم ألقى الشيخ فيصل الشهيل رئيس أعضاء مجلس الشرف بالنادي كلمة رحب فيها بالحضور الكريم وهنأ مجلس الإدارة واللاعبين والجماهير بالتأهل وقال إن المزاحمية تفخر بإنجازات أبنائها في كل مجال وما تحقق من إنجاز جديد وهو صعود الفريق إلى دوري الدرجة الثانية يعد مفخرة كما أكد أن هذا الصعود جاء نتيجة جهود وتضافر الجميع.

ودعا رجال الأعمال والقطاع الخاص إلى دعم النادي وتوفير أسباب النجاح ليواصل مسيرة الانتصارات تلاها قصيدة للشاعر ناصر الزياد نالت استحسان الحضور.

ثم أعلن رئيس بلدية محافظة المزاحمية داود الفرهود عن إعادة تأهيل ملعب كرة القدم بالنادي.

وهنأ الإدارة والفريق بالصعود لدوري الدرجة الثانية.

وجاءت فقرة تكريم اللاعبين والجهاز الفني و الإداري والجهات الإعلمية صحيفة الجزيرة والقناة الرياضية.

ثم قدم مجلس إدارة نادي المزاحمية العضوية الشرفية للأستاذ خالد البلطان رئيس نادي الشباب.

كما قدم رئيس النادي موسى الزياد درعين تذكاريين لمعالي الشيخ فيصل الشهيل ولمحافظ المزاحمية عساف العساف.

كما تسلمت إدارة النادي عدداً من الدروع التذكارية من مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية بالمزاحمية قدمه ناصر السبيعي ومن نادي الهلال قدمه منصور القاسم ومن نادي الجندل قدمه رئيس النادي عبدالرحمن الدايس ومن نادي سدوس ومن مجلس جمهور نادي الهلال بالجنوب وقدمه نائب رئيس المجلس جابر الشهري مع مبلغ مالي.

وقد شهد الحفل عدد من التبرعات من رجال الأعمال و محبي وشرفيي النادي بعد ذلك, تناول الجميع طعام العشاء الذي أعد بهذه المناسبة.

وسيعلن غدا عن أسماء الداعمين في الصحيفة.