Saturday 26/04/2014 Issue 15185 السبت 26 جمادى الآخرة 1435 العدد

تزامنا مع مرور 30 عاما من الشراكة مع هيونداي

الوعلان تطلق (جنيسيس 2015)

الجزيرة - حمد العنزي:

أطلقت شركة الوعلان الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في المنطقة الوسطى «سيارة جينسيس 2015» الجديدة كلياً، جاء ذلك خلال حفل أقامته شركة «الوعلان» في مدينة الرياض بقاعة الفريدة للاحتفالات، كشفت خلاله عن السيارة الجديدة بحضور سعد الوعلان رئيس مجلس إدارة مجموعة الوعلان والسفير الكوري في المملكة، وتوني كيم ممثلاً عن شركة هيونداي وعدد من مسئولي الشركة وحشد كبير من عملاء الشركة ومجموعة من الإعلاميين الذين تمت دعوتهم لهذه المناسبة.

بدئ الحفل بكلمة لبندر الوعلان مدير عام الشركة، عبر فيها عن سعادته على مرور ثلاثين عاماً من الشراكة الناجحة مع شركة «هيونداي».

وأكد الوعلان في حديثه لصحيفة «الجزيرة» أن إقامة هذا الحفل يتواكب مع مناسبة عزيزة على قلوب منسوبي مجموعة الوعلان كافة، وهي مرور ثلاثين عاماً من الشراكة مع «هيونداي الأم» التي اتسمت بالنمو والنجاح المتواصل.

كما أشار الوعلان إلى أن الشركة توفر شبكة واسعة من مراكز خدمة المبيعات وخدمات ما بعد البيع التي تنتشر في جميع أنحاء المنطقة الوسطى، وتتضمن 10 صالات خاصة للمبيعات، وأكثر من 15 مركز صيانة، و42 مركزاً لقطع الغيار، بالإضافة إلى 4 ورش صيانة رئيسية، و9 مراكز للخدمة السريعة، ومركز اتصال موحد خاص بشركة الوعلان لاستقبال جميع استفسارات وشكاوى العملاء المتعلقة بالمبيعات وخدمات ما بعد البيع.

وكشف الوعلان خلال كلمته عن إستراتيجية الشركة لعام 2014 التي ترتكز على تطوير مراكز خدمات ما بعد البيع والتجاوب مع زيادة المبيعات ومتطلبات العملاء لخدمات ما بعد البيع، ومن أهمها تقليص مدة الانتظار للحصول على خدمات الصيانة والضمان عبر التوسع في جميع المناطق التي تدخل ضمن دائرة الوكالة لتصبح الشركة أقرب إلى عملائها، مشيراً إلى أنه سيتم رفع القدرة الاستيعابية لمراكز الصيانة الخاصة بالشركة من 550 سيارة يومياً إلى 1500 سيارة مع نهاية عام 2014.

وعن مميزات السيارة الجديدة لفت الوعلان إلى أنها من نوع سيدان الراقية وتتميز بتصميم جديد كلياً، حيث تتمتع بمفهوم التصميم الانسيابي «2.0» الذي تعتمده العلامة التجارية، كما تتميّز أيضاً بأداء قيادة معزّز جداً، وتقنيّات حديثة متطوّرة مثل نظام العرض العلوي للمعلومات على الزجاج أمام السائق «HUD»، وميّزة الغطاء الذكي لصندوق الأمتعة ونظام الكبح الذاتي في حالات الطوارئ «AEB»، معبراً عن ثقته بأن تنافس السيارة «الجديدة» نظيراتها، كونها ترسي معايير جديدة في هذا القطاع من ناحية التصميم والمواصفات، حيث تم تزويدها بأحدث تقنيّات «هيونداي» وخضعت لتجارب واختبارات أداء قاسية وطويلة وعمليات كشف دقيقة وشاملة فيما يخصّ الجودة.

وقال: ستبرهن «جينسيس» بإذن الله أنها الأكثر تحدّياً هذه السنة ضمن فئة سيارات السيدان الراقية في المملكة، وستحظى بإعجاب العملاء من النظرة الأولى، وخصوصاً بعد تعرفهم على ما تتمتّع به من مستويات فخامة وأداء عالية، إضافة إلى مزاياها الاقتصادية وما توفره من اعتمادية كبيرة، وهذه كلّها خصائص بارزة تترافق دوماً مع اسم «هيونداي»، مؤكداً أن «السيارة الجديدة» ستغير نظرة العملاء إلى عنصر الفخامة الراقية.

ثم كان الحضور على موعد مع عرض مرئي عن السيارة الجديدة، بعد ذلك أزيح الستار عن «هيونداي جينسيس 2015» الجديدة كلياً لأول مرة في المملكة العربية السعودية وسط إعجاب وتصفيق جميع الحضور.