Saturday 26/04/2014 Issue 15185 السبت 26 جمادى الآخرة 1435 العدد

أمير منطقة جازان: ذكرى البيعة تحتل مكانة غالية في نفوس مواطني هذه البلاد

وصف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان الذكرى التاسعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - التي توافق يوم غد السبت 26 من شهر جمادى الآخرة الحالي، بأنها ذكرى خالدة في الساحة الوطنية بما تثيره من مشاعر الفرحة والامتنان لهذا العهد المبارك.

وقال سموه في تصريح بهذه المناسبة: «إن ذكرى البيعة تحتل مكانة غالية في نفوس مواطني هذه البلاد المباركة، لما يكنّه الجميع لهذا القائد الملهم من محبة وولاء، مؤكداً على الحب الكبير في قلوب المواطنين جميعاً لقائد مسيرتنا المباركة لما يمتاز به - رعاه الله - من حب لأبناء الوطن كافة ولتواضعه وحكمته وبعد نظره».

وأشار سموه إلى ما حققته المملكة بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بحكمة قائد مسيرتها من قفزات تنموية هائلة خلال السنوات الماضية وما تحتله من مكانة عالية بين دول العالم، وذلك نظير القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين.

ولفت سمو أمير منطقة جازان النظر إلى ما شهدته المملكة خلال العهد الميمون لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - من مشروعات عملاقة شملت في تنوعها مختلف المجالات التنموية، وعمّت بهيكلتها مناطق المملكة كافة، ولامست في شموليتها جوانب حياة المواطن كافة، مما كان له عظيم الأثر في الحياة اليومية للمواطن سعياً إلى تحقيق كل متطلباته التنموية، وتوفير كل أسباب الحياة الكريمة التي يعيشها المواطن السعودي بحمد الله تعالى.

واستعرض سموه ما تحظى به منطقة جازان من اهتمام متواصل ورعاية دائمة من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وحكومته الرشيدة، الأمر الذي انعكس بشكل مباشر على مسيرة العمل التنموي في المنطقة، وحقق قفزات تنموية سابقة الزمن، لتختصر المسافات طموحاً نحو تحقيق كل متطلبات التنمية والتي كان آخرها صدور أمره الكريم بتأمين ثلاث عبارات لنقل البضائع ومواد البناء والمستلزمات الاستهلاكية بين مينائي جازان وفرسان بما يخدم التنمية والتطوير في جزر فرسان.

وأشار سموه إلى ما يتم اعتماده سنوياً من مشروعات تنموية لمنطقة جازان تشمل كل محافظاتها ومراكزها وقراها في مجالات خدمية وتنموية متنوعة، تعزز اهتمام الملك المفدى - رعاه الله - بمواصلة مسيرة العمل والتطوير في هذه المنطقة الغالية، مؤكداً عمل الجميع بكل جهد وإخلاص لله تعالى لتحقيق تطلعات وآمال القائد العظيم.

ورفع سمو الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز باسمه شخصياً ونيابة عن كل أهالي منطقة جازان أسمى آيات التهاني إلى خادم الحرمين الشريفين وسو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب الجميع، سائلاً الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويمده بعونه وتوفيقه لمواصلة هذه المسيرة التنموية الطموحة، وأن يحفظ لبلادنا المباركة أمنها وأمانها وقيادتها الرشيدة.