Saturday 26/04/2014 Issue 15185 السبت 26 جمادى الآخرة 1435 العدد

خادم الحرمين الشريفين عطاءٌ متجدد وخيرٌ متدفق

في كل عام تتجدد الذكرى.. ويتكرر المشهد.. رخاءٌ ونماءٌ.. أمنٌ واستقرار.. نهضةٌ وبناء.. عطاءٌ متجدد وخيرٌ متدفق مشروع هنا يُرسى ومنشأة هناك تُدشن.. مدن اقتصادية.. جامعة عالمية.. مركز للمال والأعمال.. ازدهار اقتصادي واجتماعي.. مشاريع للحرمين الشريفين.. حوار بين أصحاب المذاهب والأديان خدمة للإسلام والمسلمين.. مشاريع للصحة والإسكان.. جامعات في كل مكان.. خدمة للوطن والمواطنين.. اهتمام بالمرأة وشئونها.

محاربة للفساد وهيئة للنزاهة.. ثقل سياسي ومنهجية واضحة إنه باختصار عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود «حفظه الله».

ونحن إذ نحتفي بالذكرى التاسعة للبيعة لنجدد الولاء والمحبة والعرفان والتقدير لمقامه الكريم على كل ما بذله من جهد ووقت في سبيل الوطن والمواطن.

ومنطقة القصيم كغيرها من مناطق المملكة شهدت وتشهد نمواً ونهضة كبيرة لم تكن لولا حرصه رعاه الله الدائم على أن يحظى المواطن في هذه البلاد بكل ما يحقق له الرفاهية والاستقرار.

والمواطنون في منطقة القصيم تلهج ألسنتهم بالدعاء له رعاه الله بالصحة والعافية وطول العمر فحفظه الله وحفظ الله لهذا الوطن أمنه واستقراره ورغد عيشه في ظل قيادته الحكيمة.

صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز - أمير منطقة القصيم