Saturday 26/04/2014 Issue 15185 السبت 26 جمادى الآخرة 1435 العدد

السفير السليم: ذكرى البيعة تجدد روح العطاء لخدمة الوطن وأبنائه

رفع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية أذربيجان مساعد بن إبراهيم السليم باسمه ونيابة عن منسوبي السفارة التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهم الله- ولشعب وحكومة المملكة بمناسبة الذكرى التاسعة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم، ونوه السفير السليم في تصريح بهذه المناسبة بالسياسة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- وما حققته المملكة من إنجازات في عهده الزاهر لتشمل جميع المجالات.

وقال: «إن ذكرى البيعة مناسبة عزيزة على كل مواطن ليستذكر فيها جميع المنجزات التاريخية منذ توليه -أيده الله- سدة الحكم وحصلت المملكة خلالها على مراكز مرموقة بين دول العالم نتيجة للمواقف المتزنة والحكيمة للمملكة تجاه مختلف القضايا الدولية إذ تمكنت المملكة العربية السعودية من الإسهام بشكل جلي في معالجة الكثير من القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية المطروحة على الساعة الدولية».

وأضاف «تمثل هذه المناسبة امتدادا لمسيرة العطاء والنماء التي شهدتها المملكة منذ تأسيسها على يد المؤسس المغفور له الملك عبدالعزيز».

وأكد السفير مساعد السليم أن ذكرى البيعة تجدد روح العطاء لخدمة هذا الوطن وأبنائه من أجل مرحلة تطويرية شاملة أكثر تقدما في مختلف المجالات.

وأشاد فيها بجهود خادم الحرمين الشريفين -رعاه الله- في خدمة الإسلام والمسلمين من خلال حرصه وتفانيه في مد يد العون وتقديم كل ما يحتاجه المسلمون في شتى بقاع الأرض.

وسأل الله العلي القدير أن يحفظ المليك المفدى وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد، وأن يحفظ للمملكة أمنها واستقرارها.