Sunday 27/04/2014 Issue 15186 الأحد 27 جمادى الآخرة 1435 العدد

كواك ينضم لكاستيلو في مونديال البرازيل

الهلال يستهل تحضيراته لثمن النهائي الآسيوي.. ودخول مجاني لتتويج الأولمبي

كتب - عبد الله الحنيان:

عاود الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس تمارينه الاعتيادية بعد انقضاء إجازة الثلاثة أيام التي منحها الجهاز الفني للاعبين ، إذ استهل لاعبو الفريق مرانهم بمران لياقي، أعقبه تدريب خاص على التمريرات القصيرة والضغط على حامل الكرة ، قبل أن يختتمه مدير الجهاز الفني سامي الجابر بمناورة على كامل مساحة الملعب بدون مرميين ، في الوقت الذي واصل به الثلاثي «تياقو نيفيز ، سلمان الفرج ، عبد اللطيف الغنام» برامجهم العلاجية والتأهيلية.

في حين مدد الجهاز الفني إجازة لاعب الفريق ياسر الشهراني ليومين إضافيين ، نظراً لإيقافه عن مباراة ذهاب دور الـ 16 الآسيوي القادمة بعد حصوله على بطاقتين صفراوين ، على أن يلتحق بتمارين الفريق بدءًا من مران الغد.

من جانبه استدعى مدرب منتخب كوريا الجنوبية الفريق «كواك تاي هي» للقائمة الأولية لمنتخب بلاده المشارك في مونديال البرازيل القادم، وكان قد سبقه استدعاء آخر لزميله المحترف الإكوادوري «كاستيلو» من الجهاز الفني لمنتخب بلاده ، وتقررت مغادرتهما لمنتخبيهما بعد انتهاء مشاركات الهلال هذا الموسم بنهاية مباراة إياب دور الـ«16» الآسيوي 14 مايو المقبل .

الأولمبي يختتم تحضيراته للنهضة

من جهة ثانية اختتم الفريق الأولمبي مساء أمس تحضيراته استعداداً لملاقاة فريق نادي «النهضة» عند الساعة الـ 5:35 من عصر اليوم على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن لقاءات الجولة الـ26 والأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، حيث اشتمل المران على النواحي اللياقية والفنية، فرض من خلاله مدير الجهاز الفني الألماني «رينارد ستامب» عددا من الجمل التكتيكية، في حين واصل اللاعب «عبد الكريم القحطاني» برنامجه التأهيلي المحدد له مسبقاً.

من جانب آخر، قررت إدارة النادي بالتنسيق مع الشريك الاستراتيجي «موبايلي» دخول الجماهير مجاناً للقاء تتويج الفريق ببطولة الدوري الذي سيجمعه مع «النهضة» عصر اليوم .

موضوعات أخرى