Monday 28/04/2014 Issue 15187 الأثنين 28 جمادى الآخرة 1435 العدد

سلم 200 ألف ريال لأحد أبناء شهداء الواجب

أمير منطقة الحدود الشمالية يرعى حفل تخرج الجامعة

عرعر - عبد الله القاران:

رعى صاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود، أمير منطقة الحدود الشمالية. بحضور صاحب السمو الأمير منصور بن عبدالله بن مساعد صباح أمس الأحد الحفل، الذي أقامته جامعة الحدود الشمالية بمناسبة تخريج الدفعة السابعة من طلاب وطالبات الجامعة والدفعة الأولى من أطباء وطبيبات الجامعة، وأول دفعة من الصيادلة والصيدلانيات من كلية الصيدلة في رفحاء.

وذلك في رحاب المدينة الجامعية في مدينة عرعر، وكان في استقبال سموه معالي مدير الجامعة الدكتور سعيد آل عمر، ووكلاء وعمداء الجامعة وأعضاء هيئة التدريس.

وألقى مدير الجامعة كلمة وقال بلغ عدد الخريجين 1448 طالباً وطالبة، وقال نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود هذه البيعة المباركة، التي يعتز ويفتخر بها كل مواطن سعودي.

ثم ألقيت كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الطالب عبدالرحمن المهيلب.

ثم أدى الخريجون من كلية الطب والصيدلية القسم, ثم سلم سموه وثائق التخرج إلى الطلاب الخريجين، بعد ذلك تم تكريم الدكتور خلف الحربي، عميد كلية التربية والآداب تقديراً لجهوده المباركة التي بذلها ويبذلها في الجامعة، وبعد ذلك سلم سموه الطالب الخريج عبدالله العنزي، أحد أبناء شهداء الواجب بمبلغ 200000 ريال مقدمة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية، وهدية رمزية مقدمة من معالي مدير عام حرس الحدود الفريق زميم السواط، بحضور مساعد قائد حرس الحدود بالمنطقة العميد علي آل نمشة.