Monday 28/04/2014 Issue 15187 الأثنين 28 جمادى الآخرة 1435 العدد

قطان: ذكرى البيعة يوم أجمع فيه الشعب على مبايعة قائد المسيرة لبناء الدولة

الجزيرة - واس:

رفع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجزائر محمود بن حسين قطان أسمى التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - أيده الله - بمناسبة الذكرى التاسعة لتوليه مقاليد الحكم في البلاد. وقال السفير قطان في تصريح له إن ذكرى البيعة يوم أجمع فيه الشعب السعودي الأبي على مبايعة قائد المسيرة المباركة على السمع والطاعة والإخلاص والولاء في السراء والضراء والوقوف صفًا واحدًا إلى جانب القيادة الرشيدة لبناء الدولة وصون ثراها الطاهر.

وأضاف إن المتأمل في عهد خادم الحرمين الشريفين يرى أن الجهود المباركة أثمرت عن منجزات ضخمة في جميع مناطق المملكة وعلى المستوى الخارجي تتجلى جهوده - حفظه الله- في المواقف المتزنة والحكيمة للمملكة تجاه مختلف القضايا الدولية. وأكد أن المملكة خطت في عهده الميمون خطوات نوعية وعملاقة شهد بها القريب والبعيد وكانت نتائجها بارزة للجميع على الأصعدة كافة وانعكست أمنًا وأمانًا ورخاء على جميع المواطنين.

وأوضح أن المليك المفدى يسهر شخصيًا على متابعة ومراقبة المشاريع والبرامج والخطط كافة ذات البعد الإسلامي، ومنها التوسعة العملاقة للحرم المكي الشريف. وأشاد سفير المملكة لدى الجزائر بجهود خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود في خدمة الإسلام والمسلمين من خلال حرصه وتفانيه في الاستجابة لانشغالات المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها ودعم كل المشاريع التي من شأنها المساهمة في ترسيخ مكانة المسلمين على الساحة الدولية.