Monday 28/04/2014 Issue 15187 الأثنين 28 جمادى الآخرة 1435 العدد

د. الطويل: عهد خادم الحرمين الشريفين مليء بالتطورات العلمية

هنأ الدكتور أحمد بن عبد الرحمن الطويل نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة العربية للتعليم والتدريب العضو المنتدب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز حفظهم الله جميعاً بمناسبة الذكرى التاسعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم.

وقال الطويل إن الشعب السعودي كافة يحتفل هذه الأيام بمناسبة ذكرى تولي الملك مقاليد الحكم التي كانت وما زالت في تقدم ولله الحمد.

وأنه في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أصبح الإنجاز إنجازات، والخير خيرات، حيث تجد حركة وتنمية في مناحي الحياة كافة، سباقاً مع الزمن للتطوير والرقي لوطن يستحق الوفاء والتضحية، لرفع اسمه عالياً في كل المحافل الدولية.

وذكر بأن المملكة شهدت منذ مبايعته يحفظه الله المزيد من المنجزات ووصلت إلى كل مدينة وقرية حيث عانقت نسائم العطاء وغمرها فيض الرعاية وفي عهده كثرت الجامعات ووصلت إلى 30 جامعة إضافة إلى المعاهد والكليات وغيرها فكان حرص خادم الحرمين الشريفين حفظه الله في صناعة جيل واعد يملك المهارات على قيادة المستقبل لتسهم بذلك في نهضة الوطن والبناء. مجددين الولاء والسمع والطاعة وبهذا أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين بهذه المناسبة وداعياً الله العظيم أن يمد في عمره بالصحة والعافية ويديم عليه وعلى السعودية الأمن والأمان.