Tuesday 29/04/2014 Issue 15188 الثلاثاء 29 جمادى الآخرة 1435 العدد

التقى وكيل وزارة الصحة

أمير منطقة تبوك يترأس لجنة الدفاع المدني بالمنطقة

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة أمس الاثنين بمكتب سموه بالإمارة على التقارير كافة التي عدتها اللجنة الرئيسية واللجان المحلية الميدانية التي تضمنت ما تم إنجازه من توصيات التي أقرت في الاجتماعات الماضية حيال مشروعات الأودية ودرء أخطار السيول سواء في مدينة تبوك أو في المحافظات أو المراكز التابعة جاء ذلك خلال ترؤس سموه اجتماع اللجنة بحضور وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني ومديري الإدارات المعنية العسكرية والمدنية.

وأشاد سمو أمير المنطقة بالجهود التي تبذلها اللجنة الرئيسية واللجان المحلية في المحافظات واللجان الميدانية في طمر أكثر من 489 بئرا بشكل كامل بالمنطقة ووجه سموه بمتابعة الآبار ووضع اللوحات الإرشادية عليها والرفع بالإجراءات التي تمت ومتابعتها.

من جهة ثانية، التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أمس الاثنين بمكتب سموه بالإمارة وكيل وزارة الصحة للإمداد والشؤون الهندسية الدكتور صلاح بن فهد المزروع.

وجرى خلال اللقاء بحث أوضاع المشروعات الجديدة بالمنطقة، مؤكدا سموه على الإسراع من الانتهاء من تنفيذها وفي مقدمتها مستشفى الملك فهد التخصصي والمستشفيات الجاري تنفيذها بالمنطقة، مشددا سموه على أهمية الإسراع في إنجاز مثل هذه المشروعات الحيوية لتبية حاجة المنطقة في تقديم الخدمات الصحية الملائمة للمواطن التي أخذت وقتا طويلا جدا.

وأكد الدكتور المزروع أن وزارة الصحة ستعمل على مضاعفة جهودها في التشغيل التجريبي لمستشفى الملك فهد التخصصي خلال الأسابيع المقبلة، وافتتاحه أمام المواطن في العام الحالي مع افتتاح مستشفى أملج ومستشفى ضباء ومستشفى الصحة النفسية، خلال الأشهر المقبل.