Wednesday 30/04/2014 Issue 15189 الاربعاء 01 رجب 1435 العدد

موبايلي تزوّد جامعة الأميرة نورة بخدمات الإنترنت فائق السرعة

الجزيرة - الرياض:

وقعت موبايلي مذكرة تفاهم مع جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تقوم الشركة بموجبها بتقديم خدمات الإنترنت عالي السرعة للجامعة، في خطوة تهدف إلى بناء مجتمع معرفي وتزويد المنشآت التعليمية الرائدة بحلول الاتصالات الذكية.

وجرت مراسم التوقيع بحضور المهندس عبدالعزيز بن صالح الصغير رئيس مجلس إدارة موبايلي والدكتور مروان بن إبراهيم الأحمدي الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال بشركة موبايلي ومعالي الدكتورة هدى العميل مديرة الجامعة وذلك بالمقر الرئيس للجامعة بمدينة الرياض.

ولضمان استمرارية الخدمة ستقوم موبايلي بإمداد الجامعة بخدمات الإنترنت وفق أحدث التقنيات مع خطط بديلة، لتبقى الجامعة دائمًا على اتصال مستمر بشبكة الإنترنت عالي السرعة، حيث تمثل الخدمة ضرورة أولوية للجامعة نظرًا لتنفيذ العديد من العمليات اللازمة في النطاقات التعليمية.

وقال المهندس الصغير «نسعى دائمًا إلى تسخير إمكانياتنا التقنية في خدمة القطاع التعليمي بالمملكة، وتمتلك الشركة حاليًا عقودًا ممتدة مع العديد من الجامعات في مختلف مناطق المملكة، حيث يمثل القطاع التعليمي أولوية قصوى لدينا».

وأضاف المهندس الصغير «المجتمع المعرفي وإثراء العملية التعليمية بأحدث التقنيات أصبح ضرورة للحصول على المعلومة وسرعة إيصالها إلى الطلاب.

موضوعات أخرى