Wednesday 30/04/2014 Issue 15189 الاربعاء 01 رجب 1435 العدد

يوم البكيرية

لقد دأبت محافظة البكيرية كل عام على أن تكرم العاملين بإخلاص في أعمالهم، تبادلهم الوفاء بالوفاء وترسم لأبنائها مثالا للمستقبل المشرق - بإذن الله - .

والدنا الشيخ ماضي العبد الله الربيعان دأب بإخلاص في عمله وساهم مع المخلصين من أبناء جيله في تأسيس جل القطاعات والمؤسسات التنموية التي حققت نقلة للبكيرية في حينها، وجعلتها في مقدمة المدن التي استفادت من النهضة التنموية الشاملة التي شهدتها بلادنا الغالية، واذكر هنا دوره البارز في تأسيس الخطوط السعودية وشركة الكهرباء ومساهمات عدة في القطاع التجاري والزراعي والخدمات وغيرها.

كان - رحمه الله - مجدًا ومجتهدا في عمله يقوم بخدمة المواطن والمسؤول فهو يحب خدمة المواطن وتسهيل أموره وأسفاره، وكان يعمل ليل نهار باجتهاد تام وكان - رحمه الله - يبذل جهودا لخدمة مدينته مع نخبه من رجالها وكان قد وصانا كأبناء بضرورة العمل بجد وإخلاص في كل موقع لرد ولو جزء بسيط من دين الوطن علينا ، وبهذه المناسبة نتقدم إلى صاحب السمو أمير منطقة القصيم ونائبه بالشكر والتقدير على حضوره ومشاركتنا التكريم، ولا ننسى جهود الشباب المخلصين الذين يبذلون الجهد لإخراج هذا الحفل ونسأل الله لهم التوفيق. وأخيرا اسأل الله أن يتكرر هذا اللقاء لتكريم نخبة رجال القصيم، حيث تجسد هذه المناسبة الإرادة القوية والعزيمة الصادقة في دفع مسيرة العطاء لهذا البلد الكبير.

عبد الله الربيعان - وكيل محافظة الطائف سابقا