Wednesday 30/04/2014 Issue 15189 الاربعاء 01 رجب 1435 العدد

قدم شكره للقيادة على دعمهم لقطاع الرياضة والشباب

نواف بن فيصل عضواً في المجلس الأولمبي للفروسية

رفع الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية رئيس الاتحاد السعودي للفروسية شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أيده الله ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء على دعمهم الدائم والمستمر لكافة أوجه العمل الرياضي والشبابي على الصعيدين الداخلي والخارجي.

وأرجع سموه الفضل بعد الله عز وجل لهم حفظهم الله في وصول المملكة لكافة المحافل الرياضية الدولية وتوليها العديد من المناصب القيادية فـي الهيئات الدولية بفضل هذه الرعاية والدعم والاهتمام.

وأضاف سموه إثر تلقيه قرار الجمعية العمومية للمجلس الاولمبي للفروسية وبالإجماع باختياره عضوا في المجلس الاولمبي للفروسية خلال الاجتماعات التي عقدت اليوم في لوزان بسويسرا - والذي أتى بعد التقييم الذي يجريه المجلس الاولمبي للفروسية لجهود الشخصيات الفاعلة والمؤثرة في رياضة الفروسية بالعالم.

وأعرب سموه عن اعتزازه بهذا الاختيار والتقدير من أعضاء الجمعية العمومية للمجلس الاولمبي للفروسية والذي هو تقدير لدور المملكة وقيادتها الفاعل وجهودها في خدمة هذه الرياضة الاصيلة.

وأكد سموه قائلا : إن اختياري لعضوية المجلس الاولمبي للفروسية هو أيضا تثمين لدور الاتحاد السعودي للفروسية وجهوده في تنمية هذه الرياضة ووصول فرسان المملكة الى منصات التتويج في كافة البطولات الاقليمية والقارية والدولية.

موضوعات أخرى