Thursday 01/05/2014 Issue 15190 الخميس 02 رجب 1435 العدد

المستشار والمشرف على مكتب وزير التعليم العالي:

المليك جعل شعبه يعيش أياماً وطنية مستمرة

أكد الأستاذ عبداللطيف بن عبدالرحمن آل فارس المستشار والمشرف على المكتب الخاص لمعالي وزير التعليم العالي أن الاحتفاء بالذكرى التاسعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- تعبر عن مدى الولاء للقيادة الرشيدة وعمق الانتماء لهذا الوطن المعطاء.

وقال آل فارس: إن خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- جعل شعبه يعيش أيام وطنية مستمرة، وما قدمه لشعبه من أوامر ملكية أعطت بسخاء لجميع فئات المجتمع.. مضيفاً: إنه أينما يتجه المواطن يجد أن هناك منجزاً قد تحقق على المستوى التعليمي والصحي أو الاقتصادي أو الاجتماعي أو الصناعي أو الزراعي أو غيرها من وجوه التنمية الشاملة التي يعيشها الوطن.

ونوه آل فارس بما يتمتع به خادم الحرمـين الشريفين من حكمة وبعد نظر، وحرص دائم على تنمية الموارد البشرية وتحقيق التنمية الشاملة المتوازنة التي تعم مناطق ومحافظات المملكة، حيث قام -حفظه الله- بوضع حجر الأساس للعديد من المشاريع التنموية مثل الجامعات والمدن الاقتصادية والطبية والتي عملت تحولاً هائلاً ونقلة كبيرة في هذه المدن من الناحية التعليمية والاقتصادية والعلمية، وساهمت أيضاً في حراك اجتماعي من خلال الحد من الهجرة إلى المدن الكبيرة، حيث حدثت نتيجة هذه النقلة هجرة عكسية من المدن الكبيرة إلى المتوسطة. واختتم آل فارس تصريحه راجياً المولى القدير أن يديم العز والازدهار على هذا البلد المعطاء وأن يحفظ قادتنا ويمدهم بعونه وتوفيقه إنه ولي ذلك والقادر عليه.