Thursday 01/05/2014 Issue 15190 الخميس 02 رجب 1435 العدد

اعتماد نتائج برنامج المدارس المعززة للصحة بتعليم المخواة

المخواة – عبد الله الرزقي:

أنهت لجان تقييم المدارس المعززة للصحة بإدارة التربية والتعليم بمحافظة المخواة أعمالها في عدد من مدارس البنين والبنات التابعة لها في هذه المرحلة. وجاءت نتائج مدارس البنات كالتالي: على المستوى الذهبي حصل مجمع بطاط على نسبة 100% وابتدائية ومتوسطة المُلح على نسبة 99،4% وابتدائية الشعراء على نسبة 98،8% ، أما على المستوى البرونزي فقد حصلت ابتدائية بني عاصم للبنات على نسبة 100% وابتدائية تحفيظ القرآن الكريم على نسبة 100% وثانوية المخواة الأولى على نسبة 100% وابتدائية ومتوسطة رحاضة على نسبة 98،6% وابتدائية ومتوسطة هوران على نسبة 96،6% .

أما مدارس البنين فقد حصلت على المستوى البرونزي: مدرسة سعد بن أبي وقاص بنابر وابن سيرين بنصبة وطارق بن زياد بيحر وطلحة بن عبيدالله بناوان.

بينما حصلت على المستوى الفضي: مدرسة عبدالله بن الزبير بآل بجاد وجابر بن حيان بقلوة ومدرسة الأمير محمد بن عبدالرحمن الفيصل بالعياش والإمام الأوزاعي بيبس والإمام الطبري بالحجرة.

وفي المستوى الذهبي: مدرسة السعودية الثانوية بالمخواة والإمام عبدالعزيز بن محمد المتوسطة ببني عاصم ومدرسة هارون الرشيد بالأحد بالقفرة ومجمع الفيصلية بالمخواة.

وقد هنأ مدير التربية والتعليم بالمخواة علي الزهراني المدارس على تمّيزها وتحقيقها لهذه المستويات المتقدمة. ووجه شكره لمنسوبي ومنسوبات هذه المدارس على جهودهم في تحقيق هذا الإنجاز، مؤكداً على ضرورة تقديم أفضل الخدمات للطلاب والطالبات وتعزيز صحتهم وإكسابهم المعارف الصحية والوقائية وتنميّة المهارات لديهم والارتقاء بالعادات الصحية لأفراد المجتمع المدرسي وتوفير بيئة صحية ملائمة للتعلم والعمل مما يؤهل المدرسة للقيام بدور فعال في تعزيز صحة المجتمع.

موضوعات أخرى