Thursday 01/05/2014 Issue 15190 الخميس 02 رجب 1435 العدد

فواصل

- حالات التدافع والفوضى التي حدثت في مكاتب البريد بشأن تذاكر المباراة النهائية ليس لها ما يبررها سوى أنها فوضى جماهيرية فقط وليست فوضى تنظيمية.. فقد سبق لمكاتب البريد في الرياض أن تولت بيع تذاكر مباريات عديدة لمباريات كبرى تجاوز الحضور فيها ستين ألف مشجع ولم تحدث تلك الفوضى والتكسير والاعتداء على الموظفين.

* *

- في السنوات الأخيرة بدأت بعض الجماهير تروّج لبطولات وهمية حصلت عليها أنديتها المفضَّلة وتزيف في أرقام تلك البطولات واستحسنت إدارات تلك الأندية الأمر وبدأت تتبنى ذلك التزييف الذي لقي ترويجاً إعلامياً مضللاً. وصاحب كل ذلك صمت غريب من الجهة المسؤولة لحسم الأمر وإيقاف فوضى تزييف البطولات. وستبقى الذاكرة الرياضية متنبهة لكل ذلك ومتيقظة ولن يستطيع أولئك الادعياء والمزيفون أن يغيّروا التاريخ مهما فعلوا.

* *

- التعامل مع الحديث الصحفي للحكم سامي النمري يجب أن يكون شاملاً لتكون النتائج عادلة ومنصفة والشمولية تتطلب إشراك جميع الحكام في الرأي حول أسلوب عمل اللجنة. أما إذا تم التعامل معه على أنه حالة فردية فإن الهدف سيكون معاقبة النمري وليس الإصلاح.

* *

- مناصب مجالس إدارات بعض الأندية أصبحت تُباع وتُشترى.. ومن يقدر على الدفع سيكون عضواً أو نائباً ..!! هل هذا من لائحة الأندية في شيء؟! والغريب أن هناك تصريحات إعلامية بهذا الشأن.

* *

- عودة داسيلفا لتدريب النصر مرة أخرى ستعوّض خسارة الفريق لمدربه الرائع كارينيو.. فداسيلفا سبق له تجربة ناجحة مع العالمي وقدَّم عملاً مميزاً مع مجموعة من اللاعبين أقل بكثير من الحالية.

* *

- هناك بلطجية وسماسرة يقفون وراء فوضى بيع التذاكر في جدة ويهمهم إشعال أزمة ورفع أسعار التذاكر وفتح سوق سوداء تُباع فيها التذاكر بأسعار فلكية. لا تصدقوا أن هناك فوضى في التنظيم.

موضوعات أخرى