Thursday 01/05/2014 Issue 15190 الخميس 02 رجب 1435 العدد

بيريرا: من لا يتحمل الضغوط لا يستحق الاستمرار في الرياضة .. واللقب هدفنا

السويح: تحضيرنا لهذه المواجهة عادي .. ولا علاقة لنا بما يحدث بين الرئيس واتحاد الكرة

جدة - عمر عبدالعزيز:

اتفق مدربا الأهلي والشباب على إبداء السعادة الكبيرة بالتواجد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عصر أمس بأحد فنادق جدة للحديث عن استعدادات الفريقين للنهائي المنتظر مساء اليوم.

وأشار مدرب الأهلي فيتور بيريرا إلى أن الوصول إلى النهائي هو أمر مهم ولكن الأهم تحقيق هذا اللقب الغالي وأن لاعبيه يملكون عزيمة كبيرة لتحقيقه، خصوصا أن المباراة ستقام على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وتابع فيتور بيريرا قائلا: سنلعب بكل تأكيد أمام جماهيرنا التي ستتواجد بكثافة وهي متعطشة للاحتفال بلقب هذه البطولة على الملعب الجديدة، وهذا سيشكل بالطبع ضغطا نفسيا وجماهيريا كبيرا على اللاعبين إلا أنني أعتبر من لا يتحمل هذه الضغوط الموجودة في كرة القدم ليس له مكان في الرياضة.

وأشار بيريرا إلى مستوى فريقه يشهد تحسنا واضحا في الفترة الأخيرة، خصوصا عقب انسجام اللاعبين مع التكتيك من لقاء لآخر، مؤكدا أن الفريق يملك الكثير من الحلول للتسجيل ومن ضمنها الكرات الثابتة وهو الحل الذي نجح اللاعبون في تنفيذه في المباريات الماضية.

واختتم المدرب البرتغالي حديثه بتوجيه رسالة إلى لاعبيه طالبهم من خلالها بالتركيز في الملعب والثقة بالنفس والاستمتاع باللعب لتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير.

بينما تحدث مدرب الشباب عمار السويح حيث قال: أشعر بالسعادة والفخر للتواجد في هذه المباراة النهائية، وهذا الملعب الجديد، وأتمنى أن تمنحنا تلك العوامل الدوافع اللازمة لتقديم الأفضل وتحقيق البطولة، واعتبر عمار السويح أن حظوظ الفريقين تبقى متساوية داخل أرضية الميدان، نظرا لما يملكانه من ترسانة نجوم تعج بها صفوفهم، وأعتقد أن صاحب الخبرة والهدوء والأكثر جاهزية فنية وبدنية وتكتيكية سيكون له الحظ الأوفر في كسب المباراة، مشيرا إلى تحضيرهم لم يختلف عن المباريات السابقة التي الفريق في الدوري أو البطولة الآسيوية.

وشدد عمار السويح على أنه لا يتابع السجال الإعلامي بين رئيس النادي خالد البلطان واتحاد الكرة، مؤكدا أن دوره ينحصر في إعداد اللاعبين فقط.

موضوعات أخرى