Thursday 01/05/2014 Issue 15190 الخميس 02 رجب 1435 العدد

هنأ فريقه السابق وأبدى إعجابه برافينها وتحدث عن النهائي الكبير .. برودوم:

الشباب سيكسب بالبينيات والاستحواذ .. وخطورة الأهلي في كراته الثابتة

كتب - ناجي الحقباني:

قال المدرب السابق لفريق الشباب الكروي والمدير الفني الحالي لفريق كلوب بروج ميشيل برودوم في حديث خاص لـ«الجزيرة»: أبارك لكل الشبابيين وصول فريقهم الكبير لنهائي كأس الملك رغم صعوبة المواجهات التي اعترضت طريقه نحو النهائي.

وكشف برودوم انه تابع الفريق الشبابي في آخر ثلاث مواجهات وأكد أن الفريق يقدم مباريات تكتيكيه عالية, وعن نظرته لمواجهة الأهلي حسب خبرته السابقة قال: فريق الأهلي بدون شك ليس كما أعرفه سابقا فمن الطبيعي أن يكون النهج التكتيكي قد اختلف ولكن الشباب قادر على كسب اللقب متى ما أجاد لعب الكرات البينية و الاستحواذ والتي تعتبر ميزة في الفريق خلال ماشاهدته في مبارياته الأخيرة.وحذر من ارتكاب الاخطاء أمام المرمى كون الأهلي تأهل بفضل استغلال الكرات الثابتة والتي تميز بها لاعبوه. وعن توقعه أيا من لاعبي الشباب سيقدم نفسيه بشكل مميز قال: من الممكن يكسب الشباب من ضربة ثابتة بقدم حسن معاذ ويكون بطل اللقاء, مبديا إعجابه الكبير بالبرازيلي رافينها والذي يقدم مستويات كبيرة.

وفي ختام حديثه أكد برودوم أن علاقته مع الرئيس الشبابي لازلت متواصلة وكذلك مع عدد من اللاعبين متمنيا أن يبارك لهم بكسب اللقب والذي سيفرح كثيرا من أجلهم.

موضوعات أخرى