Friday 02/05/2014 Issue 15191 الجمعة 03 رجب 1435 العدد

جامعة اليمامة تحتفل بتخريج طالباتها

الجزيرة - علياء الناجي:

احتفلت جامعة اليمامة بتخريج طالبات الدفعة الثالثة لبرنامج الماجستير التنفيذي والدفعة الرابعة لدرجة البكالوريوس، برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود بمقر الجامعة أمس.وافتتح الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم تلتها الخريجة أمينة مصطفى أعقبها كلمة مدير عام جامعة اليمامة البروفيسور الدكتور حسين الفريحي رحب فيها بالحضور وعبر عن حرص الجامعة على أن تكون خطاها مبنية على أسس أكاديمية وعلمية منهجية في كل مراحل التطوير وبفضل من الله تحقق لنا ما أردنا عن طريق العمل الدؤوب والمُمنهج وذلك عن طريق تطوير مناهج على أعلى مستوى مستعينين بشركائنا العالميين واستقطاب أعضاء هيئة تدريس أكفاء وربط العلوم النظرية بالتطبيق العملي وتوظيف التقنية على أوسع نطاق، وللمحافظة على المستوى الرفيع الذي حققناه نعمل ونخطط بنظرة إلى المستقبل والعالم من حولنا بعيونٍ واعيةٍ ندرك فيه متطلبات العصر المتلاحقة وما يعيشه العالم كله من تطور علمي وتقني غير مسبوق في تاريخ البشرية.وأوضح الفريحي بلوغ عدد الحاصلين على بكالوريوس إدارة الأعمال لهذا العام (148) طالباً وطالبة، والحاصلين على بكالوريوس الحاسب ونظم المعلومات (17) طالباً وطالبة. والحاصلين على ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي (33) طالباً وطالبة، وبهذا يكون مجموع الخريجين حتى تاريخه في إدارة الأعمال (746) والحاسب ونظم المعلومات (36) والماجستير (101). وفي لفتة جميلة من إدارة الجامعة نُظمت مسيرة متميزة لأعضاء هيئة التدريس عرفان بالشكر والوفاء لجهودهم الجلية والواضحة في مسيرة الطالبات الأكاديمية.

من جهتها قدمت هدى السيد كلمة ترحيبية نيابة عن المجلس الطلابي وعضوات المجلس الخريجة، أعقبها كلمة الخريجات ألقتها نيابة عنهن كل من الخريجة شهد الراشد والخريجة نجود الرميحي.

وفي ختام الحفل سُلمت الخريجات الشهادات نيابة عن صاحبة السمو الملكي، ندى الزامل وعميدة كلية البنات المكلفة د. رنا المصري ووكيلة كلية البنات منيرة المنيعير.