Friday 02/05/2014 Issue 15191 الجمعة 03 رجب 1435 العدد

الأمير خالد بن بندر استقبل سفراء أمريكا والبحرين والفلبين

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة الدكتور جوزيف ويستفال. وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية ومناقشة الموضوعات المشتركة.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس سفير مملكة البحرين لدى المملكة الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة. وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس سفير جمهورية الفلبين لدى المملكة عز الدين تاجو. وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس المدير التنفيذي لمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض الدكتور محمد مشعوف القحطاني، يرافقه منسوبو المجمع. واستعرض الدكتور القحطاني لسموه عددا من البرامج العلاجية والوقائية، وبرامج إعادة التأهيل الشاملة التي يتم تنظيمها للمرضى لمساعدتهم على تنمية قدراتهم الذاتية, بالإضافة إلى آخر المستجدات في سبيل نشر الوعي تجاه المخدرات والاضطرابات النفسية لجميع أبناء المجتمع.

وحث سموه منسوبي مجمع الأمل على مواصلة جهودهم في سبيل توفير بيئة صحية وتوعوية للمرضى والمستفيدين, مؤكدا أهمية دور المجمع كقطاع أساسي مع القطاعات الحكومية كافة في التوعية تجاه ما يؤثر على الفرد نفسيا وجسديا من مخدرات واضطرابات نفسية.

موضوعات أخرى