Friday 02/05/2014 Issue 15191 الجمعة 03 رجب 1435 العدد

«بلدي ساجر» يبقي على المقبرة الشمالية ويوافق على اقتراح منتزه غرب البرود

ساجر - مسفر الجذع:

أقر المجلس البلدي في ساجر الابقاء على استخدام المقبرة الشمالية لما أوقفت من أجله، وذلك لانتهاء السبب الذي أدى إلى طلب تحويل أرضها لكلية البنات ، بعد اكتفاء الكلية بأرض بديلة.

وقال رئيس الجلسة نائب رئيس المجلس الدكتور عبدالعزيز الناهض: ” بعد التأكد من اكتمال النصاب القانوني ناقش المجلس في اجتماعه السابع والعشرين المواضيع المدرجة على جدول الأعمال واتخذ بشأنها القرارات اللازمة.

وأضاف : ” وافق المجلس على الاقتراح المقدم من رئيس المجلس بشأن إنشاء منتزه على المرتفعات الواقعة غرب مركز البرود وإحالة الموضوع للبلدية لدراسته وإعادته للمجلس بعد الدراسة ليتسنى له اتخاذ قرار نهائي بهذا الشأن.

” وأردف: ” اطلع المجلس على الاقتراحات المقدمة بشأن الفتحة المقابلة لجامع الشتوي بالصناعة والنظر في إلغائها، وكذلك النظر في وضع المطب الصناعي المقابل لشركة الكهرباء.

وأقر المجلس إحالتها للبلدية لاتخاذ ما تراه مناسبًا حيال إصلاح هذا الوضع بحيث لا يكون هناك ضرر على المصلين وسالكي الطريق، وكذلك النظر أيضًا في التسربات المحيطة بالسوق التجاري في ساجر من الجهة الشمالية كما أقر إحالة الموضوع للبلدية للتحري عن سبب هذه التسربات واتخاذ اللازم.

موضوعات أخرى