Friday 02/05/2014 Issue 15191 الجمعة 03 رجب 1435 العدد

بحضور رئيسها

هيئة الطيران المدني تكرم متقاعديها

جدة - الجزيرة:

رعى صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله آل سعود رئيس الهيئة العامة للطيران المدني مساء أمس الأول حفل تكريم المتقاعدين الذين أتموا المدة النظامية في خدمة الهيئة.

وأكد سموه في كلمة القاها خلال الحفل، ان الهيئة العامة للطيران المدني تمر بمرحلة انتقالية مهمة لتطوير صناعة النقل الجوي في المملكة بما يتواكب مع نمو الطلب على الحركة الجوية، مشيرا إلى حرص الهيئة على استقطاب الكوادر الوطنية المؤهلة وتزويدها بالتدريب اللازم للقيام بدورها في تطوير هذه الصناعة.

مشيدا سموه بالجهود التي بذلها المتقاعدون وبصماتهم الواضحة خلال فترة عملهم بالهيئة التي ساهمت في ارتقاء هذا القطاع الحيوي الذي يعد أحد أهم روافد التنمية في المملكة، مؤكدا أن تلك الجهود ستظل محل التقدير والعرفان لهم.

من جانبه قال مساعد رئيس الهيئة للموارد البشرية والمالية عبد العزيز بن عبد الكريم العنقري، ان هؤلاء النخبة من موظفي الهيئة قدموا لقطاع الطيران المدني جهودا كبيرة على مدى سنوات طويلة وبكل أمانة وإخلاص.

ونوه العنقري بالدعم الكبير الذي يلقاه قطاع الطيران المدني من قبل خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - وتبنيه العديد من البرامج والخطط الاستراتيجية الطموحة التي تخطت العديد من العقبات، مشيرا إلى التوجيه والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله رئيس الهيئة وأضاف أن تكريم سموه لمنسوبي الهيئة المتقاعدين يأتي تأسياً واقتداء بنهج قيادة هذا الوطن في تقديرها الدائم لأصحاب العطاء والبذل عرفاناً بما بذلوه من جهود وتضحيات.

بدوره ذكر مدير عام الجمعية الجمعية الوطنية للمتقاعدين الدكتور عبدالرحمن الشريف أن الجمعية تعمل على تحقيق اهدافها من خلال ربطهم بالجمعية لوجود عدد من البرامج المالية والصحية والمعنوية والترفيهية والثقافية مما يساهم في إسعادهم.

كما أن الجمعية تفتح ابوابها للمتقاعدين للاستفادة من خبراتهم في تطوير أعمالها وإقامة العديد من الدورات المتخصصة. حضر الحفل معالي نائب رئيس الهيئة الدكتور فيصل بن حمد الصقير وعدد من مساعدي نائب الرئيس ومدراء العموم وعدد من المسئولين في الهيئة.

موضوعات أخرى