Friday 02/05/2014 Issue 15191 الجمعة 03 رجب 1435 العدد

الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا تواصل توزيع معوناتها

عمّان - الجزيرة:

واصلت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا أمس توزيع المعونات على اللاجئين السوريين في الأردن وذلك إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وبإشراف مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية المشرف على الحملات الإغاثية السعودية.

واستهدفت الحملة في محطتها الـ«20» العوائل السورية الأشد حاجة في العاصمة الأردنية عمان، حيث تمت عمليات التوزيعات في ساحة مسجد الكالوتي في منطقة الرابية، ومنطقة زيزيا أقصى جنوب عمان. واستفادت «171» أسرة سورية من المساعدات التي اشتملت على مواد غذائية وتموينية، وتم توزيعها بالتعاون مع إمام وخطيب مسجد الكالوتي الشيخ الدكتور سعد الدين زيدان الذي تقدم بالشكر لحكومة وشعب المملكة على مساعدتهم لأشقائهم السوريين، مثمناً الدور الكبير الذي تقوم به الحملة الوطنية السعودية تحت إشراف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ومكتب الحملة بالأردن، وتعاونهم في مساعدة اللاجئين في الأردن، مشيدا بالدقة في التنظيم والسرعة في التوزيع.

وعبر المستفيدون من المساعدات عن شكرهم وامتنانهم للحملة الوطنية السعودية التي تقف إلى جانب أشقائها في الأزمات والمحن، مؤكدين أن لهذه المساعدات أثراً كبيراً في ظل تناقص الدعم الملحوظ من الجهات المانحة والجمعيات الخيرية.

من جانب آخر أكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان أن المساعدات للأشقاء السوريين اللاجئين في الأردن ولبنان وتركيا والنازحين في الداخل السوري مستمرة بإذن الله، مبيناً أن التوزيعات ستشمل جميع العائلات السورية بلا استثناء مع الحرص على تلمس احتياجاتهم وإعداد البرامج والخطط الإغاثية وفقاً لذلك.

موضوعات أخرى