Friday 02/05/2014 Issue 15191 الجمعة 03 رجب 1435 العدد

عدد من المسؤولين بالبجادية يعبّرون عن فرحتهم بالذكرى التاسعة

تحل علينا هذه الأيام مناسبة عزيزة على قلوب الشعب السعودي، هي مرور تسع سنوات على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية، ومبايعة الشعب السعودي له ملكاً على البلاد.

المسؤولون بالبجادية عبَّروا عن فرحتهم بهذه المناسبة بعبارات الولاء والانتماء للقيادة والوطن.

بداية، تحدث رئيس مركز البجادية عبدالرحمن محمد النخيش قائلاً: تأتي ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله ورعاه - وقد تحقق ما وعد به من تطوير لمرافق الدولة بما يتفق مع حاجة البلاد في ظل الظروف المعاصرة؛ لتبقى مملكتنا العزيزة في مصاف الدول الرائدة في التنمية والعطاء. وقد تحقق ذلك بفضل الله. وما نشاهده من تطوير منقطع النظير في المجال التشريعي والقضائي والإداري والصحي والإسكاني, وهذه القفزات المذهلة في قطاع التعليم وتحديداً في مجال التعليم العالي؛ إذ تضاعفت أعداد الجامعات وزادت نسبة القبول بها، خير شاهد على ذلك.

وأضاف النخيش: لا ننسى دور خادم الحرمين الشريفين - رعاه الله - في رأب الصدع العربي في سبيل جمع كلمة العرب وتوحيد صفوفهم.

الذكرى استحضار لمسيرة الإنجاز

وقال رئيس بلدية البجادية المهندس سلطان النتيفات: هلَّ علينا يوم 26 جمادى الآخرة 1435هـ، ذكرى البيعة التاسعة، والمملكة العربية السعودية تعيش أبهى أيامها أمناً واستقراراً ورخاءً، وستبقى - بإذن الله تعالى - على ذلك في ظل القيادة الحكيمة والراشدة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله. وفي هذه المناسبة نستحضر مسيرة حافلة بالعطاء والإنجاز لقائدنا المفدى، وما شكلته مسيرة ملك الإنسانية من تقدير وإعجاب العالم أجمع، فمنذ توليه مقاليد الحكم لهذه البلاد تحقق للمملكة الكثير من الإنجازات والأعمال، وشهدت المملكة إنجازات عظيمة وعملاقة تضاف إلى ما سبق. ويسعى - حفظه الله - دائماً إلى تحقيق مبدأ التكامل في توفير احتياجات المواطنين في المناطق كافة، وتقديم الخدمات لجميع أفراد الشعب.

وقال مدير مكتب التربية والتعليم بالبجادية أحمد محماس النخيش: يتجدد الولاء والمحبة لملك القلوب والإنسانية في السادس والعشرين من جمادى الآخرة لهذا العام؛ إذ نحتفي بذكرى البيعة المباركة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله ورعاه - وهي مناسبة تجسّد أصدق معاني الوفاء من شعب المملكة لقائد هذا البلد المعطاء؛ فهي ذكرى خالدة في تاريخ الساحة الوطنية ونموذج رائع ودليل راسخ على متانة العلاقة وقوة الروابط بين الراعي والرعية.

من جانبه، قال مدير مستشفى البجادية العام متعب حسن النفيعي: لا شك أن اليوم السادس والعشرين في مثل هذا الشهر من كل عام يُذكرنا بيوم عزيز علينا؛ ففيه تولى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مقاليد الحكم في هذا البلد الطيب والكيان الشامخ. وتأتي البيعة التاسعة لتؤكد استمرارية النهج المميز والخطوات المباركة في مسيرة التنمية لتوفير الحياة الكريمة للشعب السعودي.

وتحدث رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالبجادية هندي منير النخيش قائلاً: إننا في السادس والعشرين من شهر جمادى الآخرة من كل عام نعيش ذكرى خالدة مع منجزات قائد عظيم ووفاء شعب كريم، منطلقه من مقاصد الشريعة في الجماعة والإمامة. فنحن نعيش ثمار هذه البيعة؛ إذ تتوالى الإنجازات على المستويَين الداخلي والخارجي.

وأكد النخيش أنه عندما تحل هذه الذكرى فإن الجميع يجدها فرصة لتجديد الولاء لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله. منوهاً بما توليه القيادة الرشيدة من حرص واهتمام وتفانٍ في خدمة شعبها ورفع مكانة المملكة.