Friday 02/05/2014 Issue 15191 الجمعة 03 رجب 1435 العدد

بسبب انتقاداته مجلس الإدارة

العقوبات تنتظر مدرب الأهلي المصري

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أكَّد المهندس محمود طاهر - رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري - أنه سيتخذ إجراءات صارمة وعقوبات رادعة ضد الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة محمد يوسف بعد الأزمة الأخيرة التي تسببت فيها تصريحات يوسف لوسائل الإعلام وانتقاداته لأعضاء مجلس إدارة الأهلي.

كان يوسف قد صرح بأنه لا يعترض على التجديد لعماد متعب مهاجم الفريق، لكن أن يعرف من وسائل الإعلام فهو أمر جديد عليه، حيث إنه المسؤول الأول عن الجانب الفني حتى نهاية الموسم الجاري، منتقداً التهميش له في أمر التجديد والتعاقدات الجديدة، وخصوصاً أن كل من يتفاوض معهم النادي حالياً لم يطلبهم باستثناء أحمد حسن مكي وأيمن حفني وأحمد صبري، فيما حصل محمد عبد الوهاب - عضو مجلس إدارة الأهلي - على توقيع مهاجم وادي دجلة الإثيوبي صلاح الدين سعيدو وبات اللاعب رسمياً في الأهلي خصوصاً أن تعاقده مع دجلة ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ووجه رئيس الأهلي - الذي كان موجوداً في لندن - إنذاراً شديد اللهجة للجهاز الفني بقيادة يوسف بعدم الدخول في مشاكل خلال الفترة المقبلة مع أعضاء مجلس الإدارة وإلا سيكون في انتظارهم عقوبات مغلظة.

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي قد أكد أن محمد يوسف لن يستمر مع الفريق وسيرحل خلال شهر يونيو المقبل ليتم التعاقد مع مدير فني أجنبي بداية الموسم الجديد.

موضوعات أخرى