Friday 02/05/2014 Issue 15191 الجمعة 03 رجب 1435 العدد

الدعيع والسواط واليامي نالوا الأفضلية

الليلة يتوج الهلاليون 3 واعدين بجوائز راشد

كتب - عبدالله الحنيان:

يتوج بعد مغرب هذا اليوم « الجمعة « 3 من لاعبي فرق الهلال الكروية بفئاتها المختلفة بجوائز عضو شرف الهلال الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود لأفضل لاعب هلالي واعد لهذا الموسم وذلك في احتفالية مصغرة تقام في منزل سمو عضو شرف الهلال الأمير عبد العزيز بن سعود بن محمد في نسختها السابعة.

وقد حقّق اللاعب سلطان الدعيع جائزة أفضل لاعب هلالي واعد لهذا الموسم في الفريق الأول والأولمبي، وهي عبارة عن سيارة لكزس موديل 2014م، حيث حل بالمركز الأول بنسبة 66.07%؛ وفق تقييم اللجنة الفنية المشكلة لهذه الجائزة، وتصويت الجماهير في الموقع الرسمي للنادي «شبكة الزعيم»، فيما حلّ ثانياً اللاعب سالم الدوسري بنسبة 26.84 %.

وعلى مستوى فئة درجة الشباب حقّق قائد فريق شباب الهلال عبدالمجيد السواط جائزة أفضل لاعب في درجة الشباب لهذا الموسم، وهي عبارة عن مبلغ مالي، بنسبة 53.37%. أما على مستوى فئة الناشئين فقد حقّق المهاجم عبدالرحمن اليامي «هداف دوري ناشئي الممتاز» جائزة أفضل لاعب في درجة الناشئين لهذا الموسم، وهي عبارة عن مبلغ مالي حيث حصل على المركز الأول بنسبة 47.74%. وتأتي هذه الجائزة امتداداً لدعم الأمير راشد للنادي، من خلال تحفيز لاعبي درجاته السنية.

موضوعات أخرى