Friday 02/05/2014 Issue 15191 الجمعة 03 رجب 1435 العدد

طلاب ثانوية مجمع الأمير سلطان ببريدة ينفذون برنامج «أتألق»

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

أطلقت ثانوية مجمع الأمير سلطان ببريدة (مقررات) برنامج «أتألق» التدريبي وذلك ضمن برامج الشراكة المجتمعية بين شركة تطوير للخدمات التعليمية وشركة أرامكو السعودية. وكان ذلك بحضور مشرف التخطيط بوحدة التطوير الأستاذ خالد بن ابراهيم الضالع ومدير العمليات لبرنامج أتألق بالقصيم المهندس خالد السلمي.

وقام بتنفيذ البرنامج مدير الفعاليات الأستاذ سلطان الفريدي والمدربين عبدالله الحربي وسلطان الحربي وحاتم السلمان وعبدالعزيز الحبيب ومساند الدعم والنقل فهد المطيري بإشراف رائد النشاط الأستاذ محمد بن عبدالله الشاوي.والبرنامج يحتوي على دورتي شفرة الحياة وبناء الجسور، ونفذ على فترتين في اليوم ولمدة أسبوع.

ويهدف البرنامج إلى تنمية مهارات الطالب في مدارس برنامج تطوير وكذلك نقل التجربة العلمية الفريدة إلى المدارس لمنح الطلاب فرصة المشاركة والممارسة للأنشطة العلمية المختلفة.

وقد أفاد مدير المدرسة الأستاذ عبدالله بن سليمان الحبيّب أن هذه البرامج التدريبية يحتاجها الطالب لدعمه علمياً وتقنياً ويتاح له العلم والممارسة في وقت واحد وقد شكر القائمين على البرنامج والداعمين له لاختيارهم البرامج الناجحة والمفيدة تربوياً وتعليمياً.