Saturday 03/05/2014 Issue 15192 السبت 04 رجب 1435 العدد

(يا صابت يا خابت) و(دليفري) ينتظران خالد سامي

قال الفنان خالد سامي إنه سيكون متواجد هذا العام ضمن مسلسلات رمضان من خلال شاشة التلفزيون السعودي بمسلسل (دليفري) وهو من تأليف أكثر من خمسة من الشباب الواعد كما قال سامي «لا تحضره أسمائهم»، ومن إخراج فهد الحمود، تدور أحداث المسلسل في عشرين دقيقة لكل حلقة بواقع 30 حلقة، وانطلقت كاميرا المسلسل نهاية الأسبوع الماضي في الرياض التي ستكون جميع المشاهد مصورة فيها.

وأضاف خالد سامي أن العمل متصل منفصل بشخصيات ثابتة ومواقف مختلفة، ويلعب دور مالك ومدير لمطعم بعد أن عاد من خارج المملكة وقرر أن ينشئ مشروعاً واستقر على مطعم كافة عمالته من الشباب السعودي وتدور الأحداث حول موظفي المطعم والرواد في إطار كوميدي .. حرص العمل على تسليط الضوء على تشجيع السعوده في كل المجالات، ويشارك في العمل الفنان بشير غنيم إضافة إلى ضيوف من نجوم الدراما مع وجوه شابة واعدة بحسب ما قاله خالد سامي.

من جانب آخر أبدى خالد سامي موافقته على المشاركة في عمل جديد هو (يا صابت يا خابت) سيتم تصويره بعد رمضان المبارك وهو إنتاج متوفر المسلسل مكون من ثلاثين حلقة في إطار كوميدي متصل منفصل يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما السعودية والخليجية من بينهم محمد جابر العيدروس وإبراهيم الحربي ومن إنتاج محمد السلمان وإخراج فهد السديري قام على تأليفه مجموعة من الكتاب على رأسهم سليمان المنديل .. المسلسل سيتم تصويره بين الرياض والإمارات، وتدور قصته حول عنوانه في محاولات، منها ما تصيب ومنها ما يخيب وعليها تدور الأحداث.