Saturday 03/05/2014 Issue 15192 السبت 04 رجب 1435 العدد

افتتاح الفرع الرابع لـ«الضباب» بالرياض

احتفلت مطاعم ومطابخ الضباب يوم الاثنين الماضي بافتتاح فرعها الرابع على مستوى المملكة والأول في مدينة الرياض وذلك في شارع السويدي العام بجانب القصر مول. وقد حضر حفل الافتتاح جمع كبير وقدمت عروض خاصة وهدايا بمناسبة الافتتاح.

وصرح رئيس مجلس الإدارة طارق علي العميريني عن توجه الشركة لافتتاح أكثر من فرع في مدينة الرياض بعد النجاح الذي حققته مطاعم الضباب في منطقة القصيم، على الرغم من وجود منافسين في مدينة الرياض وذلك من خلال ثقتهم بجودة ما تقدمه مطاعم الضباب وحرصهم على كسب ثقة العملاء وتلبية رغباتهم وأنهم حريصون على أن يقدموا كل الأكلات السعودية والشعبية بكل أنواعها وبمذاق رائع، وكذلك خدمة الذبائح وإقامة الحفلات واهتمامهم الشديد بالجودة والطعم والنظافة والمحافظة على سمعتهم التي اكتسبوها منذ عدة سنوات.

وذكر الاستاذ العميريني أن اختيارهم بالبداية منطقة جنوب الرياض لما فيها من كثافة سكانية وإصرارهم على دخول المنافسة القوية من منطلق ثقتهم بأنفسهم وامتلاكهم لأسطول من سيارات خدمة التوصيل لإيصال الطلبات بمواعيدها بأقصى سرعة.

وقد اشتمل المطعم على دورين حيث خصص الدور السفلي للاستقبال والتجهيز والدور العلوي على جلسات هادئة ومطلة على الشارع للخدمة المحلية.

موضوعات أخرى