Saturday 03/05/2014 Issue 15192 السبت 04 رجب 1435 العدد

«جنرال إلكتريك» تستعرض حلولها التقنية للرعاية الصحية

تحرص «جنرال إلكتريك للرعاية الصحية»، على دعم رؤية وزارة الصحة السعودية لتطوير استراتيجية جديدة للرعاية الصحية الإلكترونية عبر مجموعتها الجديدة من الحلول المبتكرة، والتي تهدف إلى الارتقاء بالكفاءة التشغيلية لمزودي خدمات الرعاية الصحية من خلال اعتماد تقنيات إدارة التغيير وزيادة مستوى التوافق في تقديم المعلومات الصحية.

ومن خلال هذه الحلول، تقدم «جنرال إلكتريك للرعاية الصحية» حلول الإنترنت الصناعي في المملكة العربية السعودية، والتي تستفيد من مميزات البيانات الضخمة لتعزيز الإنتاجية والكفاءة التشغيلية على مستوى البنى التحتية لقطاع الرعاية الصحية في المنطقة.

وتسلط الشركة الضوء على مجموعة حلولها الخاصة بتقنية المعلومات الصحية خلال المؤتمر الدولي للصحة الإلكترونية «التوافق وإدارة التغيير» الذي تنظمه وزارة الصحة السعودية بالتعاون مع جمعية أنظمة المعلومات والإدارة للرعاية الصحية «.

و قال مازن دالاتي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة «جنرال إلكتريك للرعاية الصحية»: «يتم توظيف التطورات السريعة بمجال تكنولوجيا المعلومات اليوم لتوفير خدمات طبية متقدمة، والارتقاء بالكفاءة التشغيلية لمزودي خدمات الرعاية الصحية.

وفي هذا السياق، نسعى إلى تكريس مبادرة ‹الإنترنت الصناعي» لابتكار مزيد من التقنيات التي تسهم في تحسين سبل تقديم الخدمات الصحية.

وفي ضوء تركيز وزارة الصحة السعودية على تعزيز إدارة الصحة الإلكترونية، تعتبر حلولنا الجديدة الخيار الأمثل لتحقيق الأهداف التنموية للمملكة في تأسيس بنية تحتية عالمية المستوى لقطاع الرعاية الصحية».

موضوعات أخرى