Saturday 03/05/2014 Issue 15192 السبت 04 رجب 1435 العدد

بمناسبة الذكرى التاسعة للبيعة:

أعضاء مجلس شباب منطقة جازان يرفعون التهنئة لخادم الحرمين الشريفين

جيزان - واس:

رفع أعضاء مجلس شباب منطقة جازان أسمى التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة حلول الذكرى التاسعة لتوليه مقاليد الحكم.

وعبَّر أمين عام المجلس الدكتور إبراهيم بن محمد أبو هادي النعمي عن سعادته وأعضاء مجلس شباب جازان وأبناء الوطن كافة، بحلول هذه الذكرى العزيزة على قلوب الجميع، مؤكداً الجهود الكبيرة والمتواصلة للملك المفدى - رعاه الله - لخدمة أبناء الوطن والعناية والرعاية التي يجدها شباب الوطن من قِبل القيادة الرشيدة والتي تعززها مجالس الشباب في مختلف مناطق المملكة.

وأبان أن تلك المجالس التي تنطلق من رؤية حكيمة من قبل القيادة الرشيدة، تتطلع بأهداف سامية في تعميق روح الولاء والانتماء لدى شباب الوطن وإشراكهم في صنع القرارات وبخاصة المتعلقة بشئونهم، وتبني اقتراحات ومشروعات للشباب لتلبية احتياجاتهم إلى جانب رصد قضايا ومشاكل الشباب وتعزيز ثقافة الحوار والتواصل مع الشباب، مبرزاً دور مجالس الشباب وأهميتها في المسيرة التنموية.

من جانبه أشار عضو مجلس شباب منطقة جازان أحمد بن علي الحازمي إلى ما يحظى به الشباب في المملكة من رعاية واهتمام من خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله -، وهو ما يتجلى في الاهتمام بالتوسع في إنشاء الجامعات السعودية وبرامج الابتعاث والتي تهدف إلى زيادة الجوانب المعرفية والثقافية لدى شباب الوطن وتسليحهم بالعلم النافع ليكونوا أعضاء نافعين وفاعلين في مسيرة التنمية الوطنية.

واعتبر عضو المجلس عبد الرحمن بن جابر الخالدي أن ذكرى البيعة التاسعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - أيده الله - مقاليد الحكم في المملكة بالذكرى الغالية لدى أبناء الوطن بمختلف شرائحهم وفئاتهم، مشدداً على المكانة التي يحظى بها الملك المفدى لدى الجميع وبخاصة شباب الوطن، الذين يكنّون كل الحب والتقدير لقيادة هذا الوطن العظيم، ويدركون جليّاً حجم الاهتمام الذي يحظون به من القيادة الرشيدة. وأبان عضو المجلس عمر بن محسن عريبي أن شباب المملكة العربية السعودية يقفون على قمة عالية من العلم والإدراك والمعرفة والثقافة، تلك القمة التي هيّأتها لهم بفضل من الله، جهود جبارة ومخلصة من قيادة هذا الوطن بقيادة خادم الحرمين الشريفين، ليتمكن الشاب السعودي من المضي قدماً نحو مستقبل متطور مدركاً لمختلف أسباب العلم والمعرفة، مؤكداً أن شباب الوطن جميعاً يعلمون حجم الجهود المبذولة من القيادة الرشيدة لتوفير أسباب الحياة الكريمة، مشدداً على أن شباب الوطن يحملون في قلوبهم حب وروح الولاء والانتماء الصادق لهذا الوطن المعطاء وقيادته الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله -.

وشدد عضو المجلس رائد بن محمد الشمهاني على المكانة العظيمة لخادم الحرمين الشريفين في نفوس أبناء الوطن، كقائد حكيم وأب حانٍ، حمل على عاتقه العمل لأجل الإسلام والمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، ويظل يعمل من أجل إسعاد أبناء هذا الوطن الغالي، أرض الحرمين الشريفين المباركة.

ودعا أعضاء مجلس شباب منطقة جازان الله تعالى أن يحفظ لبلادنا المباركة أمنها واستقرارها وقيادتها الرشيدة، وأن يمدّ الله تعالى خادم الحرمين الشريفين بعونه وتوفيقه لمواصلة مسيرة التطوير والتنمية.