Saturday 03/05/2014 Issue 15192 السبت 04 رجب 1435 العدد

مدير مرور العاصمة المقدسة: ذكرى جميلة ومناسبة عزيزة

عد مدير مرور العاصمة المقدسة العقيد سلمان بن معيوض الجميعي، مرور تسع سنوات على بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- أنها مناسبة عزيزة على نفوس أبناء هذا الوطن المعطاء بما تنثره من مشاعر الفرحة والامتنان لهذا العهد الميمون.

وأوضح في تصريح له لوكالة الأنباء السعودية بهذه المناسبة أن الإنجازات التي تحققت في عهد خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - في كافة المجالات كانت شاهداً على هذا العهد الزاهر من ذلك إنشاء المدن الاقتصادية والصناعية والجامعية والمشاريع الخدمية الأخرى التي شملت كافة أرجاء بلادنا الحبيبة.

وبين العقيد الجميعي انه تم في هذا العهد الزاهر الميمون إصدار قرارات لتفعيل قوانين الإصلاح الحكومي التي تحارب الفساد ومن ذلك تطبيق مبدأ المكافأة والعقاب وترسيخ قيم النزاهة والأمانة ومحاربة الفساد بجميع صوره وأشكاله داخل العمل الحكومي والخاص حيث أصبح المواطنون بجميع انتماءاتهم قاعدة للتنمية المتوازنة.

وأضاف «كما شهد عهده -حفظه الله- حراكاً اقتصادياً وثقافياً واجتماعياً وعمرانياً منقطع النظير عبر الفعاليات والمشاريع المتكاملة في كل المجالات، مشيرا إلى أن ما يشهده الحرمان الشريفان من توسعات ضخمة وكبيرة شاهد على ذلك.

ودعا مدير مرور العاصمة المقدسة المولى عزَّ وجلَّ أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وأن يديم نعمة الأمن والأمان على بلادنا الطاهرة وأن يحفظها من كيد الكائدين.