Sunday 04/05/2014 Issue 15193 الأحد 05 رجب 1435 العدد

«شباب البومب 3» في شارع المعارض والسينما بالبحرين

الجزيرة - فهد الشويعر:

قال الفنان الشاب فيصل العيسى إنه أنهى تصوير مسلسل «شباب البومب» بحلقة شارع المعارض التي تم تصويرها الاسبوع الماضي في مملكة البحرين، وهي تستعرض بعض المواقف التي تحدث مع الشباب أثناء السفر، وقد تم التصوير في الأماكن المعتاد تواجد الشباب السعودي بها مثل السينما والأسواق وشارع المعارض.

واضاف العيسى أن مسلسل «شباب البومب 3» يناقش قضايا الشباب ويعتمد على سرعة الإيقاع ومتنوع المواضيع والأفكار، ومدة الحلقة 15 دقيقة، وسيتم عرضه على القناة السعودية الرياضية حصرياً في رمضان.

المسلسل من بطولة الشاب فيصل العيسى وشعيفان محمد وفيصل العمري، ويشارك معهم كضيوف شرف العديد من نجوم الدراما منهم الفنان خالد سامي وعلي المدفع ومحمد الكنهل وحمد المزيني ومرزوق الغامدي وعبدالعزيز الفريحي وماجد مطرب وشافي الحارثي وسعد الطلاس وخالد منقاح وسلمان المقيطيب وبدر اللحيد ونجم الكيك فيحان، ونجم عرب قوت تالنت مهند الجميلي، ولأول مرة كممثل الكابتن محمد نور والمنشد حامد الضبعان، ومن إخراج جمعان الرويعي.

وفي الختام شكر الفنان الشاب فيصل العيسى هيئة الإذاعة والتلفزيون البحرينية على تسهيل أمور التصوير، مبينا أنه لم تواجههم أي صعوبات في التصوير في مملكة البحرين.