Sunday 04/05/2014 Issue 15193 الأحد 05 رجب 1435 العدد

«MBC FM» تحتفل اليوم بعيد ميلادها العشرين

دبي - فن:

تحتفل إذاعة MBC FM اليوم، بمرور عشرين سنةٍ على إطلاقها، وفي هذا السياق، يتواصل جمهور المستمعين مع الإذاعة، فيما يوجّه عدد من نجوم الفنّ والغناء والرياضة والمجتمع رسائل تهنئة لـ MBC FM عبر اتصالات وتسجيلات ومقاطع صوتية وموسيقية وغنائية خاصة.

وضمن عددٍ من المسابقات الحيّة عبر الأثير، سيحظى المشاركون بفرصة الفوز بالعديد من الجوائز، منها رحلة مدفوعة التكاليف إلى دبي، والإقامة في فندق 5 نجوم، وزيارة خاصة لمقر «مجموعة MBC» في دبي، والمركز الرئيسي لاستديو MBC FM فيها.

ويطلّ بعض نجوم MBC FM، ممن عاصروا بداياتها وأمضوا مع مستمعيها عقدين من الزمن، في لقاءات خاصة عبر شاشات MBC ومنصاتها الإعلامية المختلفة، وذلك تحت شعار «عِشرة عُمر»، حيث يستحضرون 20 عاماً من الذكريات والأحلام والإنجازات والطموحات.

فضمن برنامج «صباح العربية» على قناة «العربية»، تُطلّ خديجة الوعل في 4 مايو، فيما يطلّ محمد الابراهيم عبر برنامج «صباح الخير يا عرب» على MBC1 في اليوم نفسه.

أما أحلام اليعقوب، فتطلّ عبر برنامج «MBC في أسبوع» على MBC1 في 2 مايو، وتُبثّ فقرات اليوم المفتوح على أثير إذاعة MBC FM احتفالاً بمرور 20 عاماً على إطلاقها اليوم.