Monday 05/05/2014 Issue 15194 الأثنين 06 رجب 1435 العدد

عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود تنفذ حزمة من البرامج احتفاءً بالذكرى التاسعة لبيعة الملك

الجزيرة - المحليات:

نفذت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود عدداً من البرامج والفعاليات احتفاءً بالذكرى التاسعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، أيّده الله، مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية, حيث أقام نادي المسؤولية الاجتماعية بعمادة شؤون الطلاب احتفالاً في سوق «لوكالايزر» بشارع التحلية وتم نصب مسرح داخل المجمع واشتمل البرنامج على برنامج ترفيهي وثقافي ومسابقات ومشاركات وطنية كما تم توزيع صور الملك وشالات وأعلام المملكة, وتم تدشين لوحة «رسائل حب» وجهها المواطنون والمواطنات إلى خادم الحرمين الشريفين, كما قدمت فرقة «مفيد» الترفيهي مجموعة من الأناشيد الوطنية وأوبريت «ملكنا الغالي من إعداد وتنفيذ «أطفال مفيد» وحظي الاحتفال بتفاعل كبير من قبل الجمهور, بالإضافة إلى أطفال عدد من الجمعيات الخيرية التي تمت دعوتها.

من جهة أخرى قامت إدارة الإعلام والتوثيق بالعمادة بإرسال مجموعة من رسائل الجوال احتفاءً بهذه المناسبة بالإضافة إلى إصدار عدد خاص من مجلة «شؤون الطلاب» والتي تضمنت مواضع خاصة بالذكرى التاسعة لبيعة الملك, كما أن نادي المسؤولية الاجتماعية نفذ برنامجاً داخلياً، حيث استضاف عدداً من طلاب الصم والمكفوفين وأقيم برنامج ترفيهي بهذه المناسبة.

وفي هذا الصدد أكد عميد شؤون الطلاب أ.د. فهد القريني أن العمادة وبتوجيه ودعم من معالي الأستاذ الدكتور بدران العمر مدير الجامعة، تولي عناية خاصة بالمناسبات الوطنية وبالأنشطة التي تعزّز من قيم الوطن. ويأتي الاحتفاء بالذكرى التاسعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود مقاليد الحكم في هذا السياق، حيث نذكر أنفسنا وطلابنا بهذا التقدم والتطور الحاصل على جميع المستويات, والأمن والأمان الذي أرساه خادم الحرمين في عهده الزاهر، والعمادة تهدف بهذا الاحتفاء ترسيخ قيم ومفاهيم الوطنية وتعزيزها في نفوس طلاب الجامعة.