Tuesday 06/05/2014 Issue 15195 الثلاثاء 07 رجب 1435 العدد

فواصل

- وقفة سمو الأمير خالد بن سعد مع ناديه بعد تحقيقه بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين غير مستغربة من رجل هو عنوان الوفاء ارتبط اسمه بتاريخ نادي الشباب وصنع حاضره الزاهر. للأمير خالد بن سعد منزلة خاصة وأثيرة في نفوس الشبابيين عموماً.

* *

- أزمة الأهلي الأخيرة التي جاءت عقب خسارته نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين فرزت محب النادي من المتسلق. وفصلت بين الإعلامي المخلص الذي يهمه الكيان بنقده الصادق وبين من يبحث عن مصالحه الشخصية بمحاولته الوقوف في المنطقة الرمادية.

* *

- أعلن مدرب المنتخب لوبيز قائمة الأخضر للمرحلة القادمة ورغم التحفظ على بعض الأسماء التي تم اختيارها والأسماء التي تم تجاوزها إلا أن من الواجب دعم المنتخب ومنح المدرب الفرصة كاملة للعمل في أجواء صحية بعيد عن الضغوط والمحاصرة.

* *

- الاتحاد الذي ضم أحمد الفريدي مقابل 40 مليون ريال تنازل عنه للنصر بمليوني ريال فقط..!! هذه الصفقة جاءت بمثابة هدية من البلوي لنادي النصر.

* *

- فضيحة التلاعب بالمباريات في دوري اليد إن لم يصاحبها عقوبات قاسية ورادعة جداً فستكون بمثابة الشرارة التي ستحرق الرياضة السعودية. ما حدث كان جس نبض.. فما هو رد الفعل!؟ ننتظر.

* *

- حديث سمو رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بشأن التحكيم في الدوري وأحقية فريقه بالبطولة جاء متأخراً جداً جداً.. وبعد أن طارت الطيور بأرزاقها.

ولو أن حديثه جاء في الوقت المناسب وأثناء المنافسات ربما أحدثت تعديلاً في تلك الأوضاع المائلة وأوقفت الانهيار التحكيمي الذي كان يسير بالمنافسات في اتجاه معاكس للواقع انحرف بمسار البطولة.

الحديث المتأخر جداً لرئيس الهلال عن أحداث الدوري جاء بأثر رجعي هو نتاج طبيعي لغيابه الطويل عن أجواء المنافسات، ولصمته في حضوره.

لذلك لم يكن لحديثه أي أصداء إيجابية لدى محبي وعشاق ناديه.

موضوعات أخرى