Tuesday 06/05/2014 Issue 15195 الثلاثاء 07 رجب 1435 العدد

الفريق غادر إلى طشقند .. والإدارة تستغرب توقيت البت في قضية الجبرين

الهلال يؤجل الحديث عن قرارات لجنة الاحتراف إلى ما بعد بونيودكور

كتب - عبدالله الحنيان:

أرجأت إدارة نادي الهلال الحديث عن العقوبة التي أعلنتها لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم مساء أمس، المتعلقة بمفاوضاتها مع إدارة نادي الرائد بخصوص اللاعب عبدالعزيز الجبرين، إلى ما بعد انتهاء منافسة الفريق الآسيوية في دور الـ«16» أمام فريق بونيودكور الأوزبكي، مستغربة في الوقت نفسه صدور مثل هذا القرار الغريب في هذا التوقيت تحديدا، الذي يمثل به الهلال الوطن في دور حاسم بمنافسة قارية.

إلى ذلك غادرت بعثة الفريق الكروي، مساء أمس، الرياض إلى مدينة طشقند الأوزبكية على متن طائرة خاصة برئاسة رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، تأهبا لملاقاة فريق بونيودكور الأوزبكي عصر غد في ذهاب الدور ثمن نهائي من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2014م.

وكان الفريق قد أجرى عصر أمس مرانا اعتياديا تركّز على النواحي الفنية، طبّق من خلاله مدير الجهاز الفني «سامي الجابر» التكتيك المناسب الذي سينتهجه في اللقاء، وسط مشاركة اللاعب «عبداللطيف الغنّام» الذي غادر مع الفريق إلى «أوزبكستان»، في الوقت الذي خضع به الثنائي (تياجو نيفيز ونواف العابد) لحصة لياقية تنوّعت ما بين الجري حول الملعب وأداء تدريبات بدنية، فيما واصل اللاعب «سلمان الفرج» برنامجه التأهيلي المُعد له مسبقا.

وتقرر أن يواصل الثلاثي الغائب عن مواجهة الغد (سلمان الفرج، نواف العابد وتياجو نيفيز) برامجهم التأهيلية واللياقية المُعدة لهم مسبقا في مقر النادي برفقة الثلاثي (خالد شراحيلي، حسين شيعان ومحمد القرني)، بعد استبعادهم من بعثة الفريق المغادرة إلى طشقند، فيما يلتحق الثنائي (عبدالله عطيف وعبدالإله الفضل) بتدريبات الفريق الأولمبي.

هذا وسيعقد مدربا الفريقين ولاعب من كل فريق منهما اليوم مؤتمرا صحافيا؛ وذلك للحديث عن المواجهة المنتظرة.

من جهة ثانية، قررت إدارة النادي بالتشاور مع الجهاز الفني في الفريق الأول عدم تمديد إعارة الحارس «حسين شيعان»، ليعود بعد انتهاء منافسات هذا الموسم لناديه الأصلي «الشباب».

موضوعات أخرى