Tuesday 06/05/2014 Issue 15195 الثلاثاء 07 رجب 1435 العدد

يستعيد خدمات متعب بعد أسبوعين

الأهلي المصري يبدأ مفاوضات التجديد لفتحي والسعيد وعاشور

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

بدأ علاء عبدالصادق -المشرف على قطاع الكرة بالنادي الأهلي المصري- عقد جلسات مع الثلاثي أحمد فتحي وعبدالله السعيد وحسام عاشور لاعبي الفريق الأول بالنادي الأحمر للتفاوض حول تجديد عقودهم مع الفريق خاصة وأن عقود الثلاثي تنتهي بنهاية الموسم الجاري الذي اقترب على النهاية.

ويحاول عبدالصادق إقناع اللاعبين الثلاثي بالتجديد من خلال معرفة مطالبهم المادية لنقلها لمجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر من أجل العمل على تلبيتها حرصاً على استمرار اللاعبين مع الفريق الذي يحتاج إلى جهودهم خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى تلقى الجهاز الطبي لفريق النادي الأهلي بقيادة الدكتور إيهاب على تأكيدات من عماد متعب مهاجم الفريق بالعودة للملاعب بعد أسبوعين، حيث يؤدي متعب برنامجاً تأهيلياً وبدنياً تحت إشراف أحد الأطباء الألمان في مدينة دبي الإماراتية للعلاج من إصابته بالعضلة الخلفية، وكان متعب قد غاب عن الأهلي منذ أكثر من 4 شهور كاملة بسبب إصابته في العضلة الخلفية.

كما يعود أيضاً وليد سليمان مهاجم الفريق الأحمر من ألمانيا في الأول من يونيو المقبل استعداداً للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الركبة وأجرى بعدها عملية جراحية.

إلى ذلك قال علاء عبدالصادق إنه لا مانع من عودة أحمد عبدالظاهر مهاجم الفريق الأحمر المعار لنادي الاتحاد الليبي عقب نهاية إعارته، وأجرى عبدالصادق اتصالاً هاتفياً بعبد الظاهر طالبه بالحفاظ على مستواه ووعده بالعودة لقيادة هجوم الأهلي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الأهلي قد عاقب عبد الظاهر بعرضه للبيع وتجميد مستحقاته المالية عقب رفعه إشارة سياسية «رابعة» في مباراة أورلاندو بيراتيس الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا العام الماضي.

موضوعات أخرى