Wednesday 07/05/2014 Issue 15196 الاربعاء 08 رجب 1435 العدد

انتماء للخدمات العقارية توقع اتفاقية مع خيركم لتحفيظ القرآن

قامت شركة انتماء للخدمات العقارية، إحدى شركات سدكو القابضة، بتوقيع عقد مدته ثلاث سنوات لإدارة وتشغيل أملاك وأوقاف جمعية تحفيظ القرآن بجدة «خيركم».

وقام بتوقيع الاتفاقية الأستاذ خالد بن محفوظ، نائب الرئيس الأعلى لشركة انتماء للخدمات العقارية، والمهندس عبد العزيز عبد الله حفني، رئيس جمعية تحفيظ القرآن بجدة «خيركم»، في اجتماع حضره مديرو الشركة وأعضاء مجلس الإدارة، يترأسهم المهندس عيدروس سالم البار، الرئيس التنفيذي لشركة انتماء للخدمات العقارية.

وقد تَمَّ توقيع العقد بهدف تسهيل إدارة منشآت الجمعية من أملاك وأوقاف، ما يشمل عمليات التأجير والتحصيل، وكل متطلبات التشغيل والصيانة، وما يندرج تحت إدارة المنشآت من شؤون قانونية فيما يخص إدارة وتشغيل تلك العقارات، وإيجاد حلول لأيِّ تحدِّيات أو فرص للتطوير.

كما قام الطرفان خلال اجتماع توقيع العقد بمناقشة بعض المشروعات المستقبلية وما يتضمنه العقد من بنود لإدارة عقارات الجمعية، التي يبلغ عددها 20 عقارًا في المنطقة الغربية.

وقال المهندس عيدروس سالم البار: «يعد توقيع هذا العقد، خطوة أساسيَّة ضمن خططنا للتوسع في مجال إدارة الأوقاف وعقارات الجمعيات الخيريَّة في المنطقة الغربية الآن، ومختلف مناطق المملكة مستقبلاً. خبرتنا الممتدة في مجال إدارة الأملاك العقارية هي ما يجعلنا نفخر بإنجازات حققناها خلال الأعوام السبعة عشرة الماضية، ويُعدُّ توقيعنا مع جمعية «خيركم» لتحفيظ القرآن خاصة، نجاحًا آخر نضيفه إلى قائمة عملائنا وإنجازاتنا.

والجدير بالذكر أن لشركة انتماء خبرة طويلة تمتد لحوالي سبعة عشر عامًا في إدارة عقارات الجهات الخيرية، وذلك من خلال توليها إدارة المحفظة الخيريَّة الخاصَّة بشركة سدكو، منذ بداية تأسيسها عام 1997م. هذا بالإضافة إلى خبرتها الواسعة في إدارة الأملاك بشكل عام، من خلال قيامها بإدارة أكثر من ثلاثة آلاف وحدة عقارية في المنطقة الغربية.

موضوعات أخرى