Wednesday 07/05/2014 Issue 15196 الاربعاء 08 رجب 1435 العدد

الندوة العلمية السادسة على مستوى المملكة تحت عنوان (ضوابط مهنية للممارسات الصحية في ظل التقنيات الحديثة)

الأحساء - عايدة بنت صالح:

نيابة عن سمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء، دشن وكيل الإمارة خالد البراك فعاليات الندوة العلمية السادسة على مستوى المملكة، تحت عنوان (ضوابط مهنية للممارسات الصحية في ظل التقنيات الحديثة)، وذلك بفندق الإنتركونتننتال بالأحساء، التي نظمتها الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء ممثلة بإدارة التوعية الدينية، بالتعاون مع إدارة التدريب والابتعاث وإدارة الإعلام والعلاقات العامة والتوعية الصحية مساء يوم الاثنين الماضي الموافق 6-7-1435هـ.

وقد انطلقت الندوة بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة رئيس اللجنة العلمية للندوة الدكتور محمد العبدالعالي، تحدث فيها عن البرنامج العلمي للندوة وما تهدف إليه، ثم كلمة سعادة مدير الشؤون الصحية الدكتور عبدالمحسن المحلم، الذي تحدث عن أهمية مثل هذه الندوات وما تخلص إليه من توصيات، واختتم كلمته بالشكر الجزيل لصاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء ووكيل المحافظة خالد البراك ووزارة الصحة على دعمها لمثل هذه النشاطات العلمية، كما شكر اللجان العلمية واللجان المنظمة.

تلا ذلك كلمة معالي الشيخ الدكتور قيس آل مبارك المشرف العام على الندوة من الناحية الشرعية، الذي بيّن أهمية الطب وتعلم الطب ومكانته من الناحية الشرعية. بعد ذلك تم تكريم اللجان المشاركة والرعاة الإعلاميين.

الجدير بالذكر أن الندوة مستمرة يومين متتاليين، ومعتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات بمعدل اثنتي عشرة ساعة تعليم طبي مستمر.