Friday 09/05/2014 Issue 15198 الجمعة 10 رجب 1435 العدد

طباعة وتسليم جوازات السفر عن طريق (أبشر) في جوازات (جدة /العاصمة المقدسة/ حائل)

الجزيرة - المحليات:

أوضحت المديرية العامة للجوازات أنه تمت إضافة إدارات جوازات كل من (جدة والعاصمة المقدسة وحائل) كمواقع يمكن للمستفيد عن طريقها تسلّم جواز السفر السعودي الذي تم إصداره عن طريق خدماتها الإلكترونية (أبشر).

وأوضح المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات المقدم أحمد بن فهد اللحيدان أن الجوازات سبق أن أعلنت عن خطتها في إضافة مواقع لطباعة وتسليم جوازات السفر المنجزة عبر (أبشر) وذلك بعد أن دشنت خدمة إصدار جواز السفر السعودي عبر خدماتها الإلكترونية (أبشر).

حيث بدأت في المرحلة الأولى في طباعة وتسليم جواز السفر عبر إدارة جوازات منطقة الرياض وبعد أن اكتملت الإجراءات المنظمة لهذه الخدمة في كل من جوازات (جدة والعاصمة المقدسة وحائل) تمت إضافتها إلى المواقع التى يمكن للمستفيد من تسلّم جواز سفره منها.

وأكد أن الجوازات تحرص على خدمة المواطنين بكل يسر وسهوله والتسهيل عليهم في إنهاء إجراءاتهم عن طريق خدماتها الإلكترونية (أبشر) وأن الأيام القادمة سوف تشهد إضافة عدد آخر من المواقع الى قائمة اختيار موقع تسليم الجواز.

ودعت المديرية العامة للجوازت المواطنين والمواطنات إلى الاستفادة من خدماتها الإلكترونية (أبشر) والتي تمكنهم من إنهاء معظم خدمات الجوازات إلكترونياً.