Friday 09/05/2014 Issue 15198 الجمعة 10 رجب 1435 العدد

ثلاث وفيات في حادث انقلاب ببريدة

بريدة - متابعة وتصوير- طارق الناصر:

في يومٍ شديد الغبار ومستوى وضوح متدن للرؤية، باشرت الجهات الأمنية مساء أمس الأول الأربعاء حادث انقلاب وتصادم لثلاث سيارات وذلك على طريق السلام غرب القصور الملكية نتج عنه ثلاث حالات وفاة.حيث تعود تفاصيل الحادث أنه أثناء دوران إحدى المركبات من فتحة رسمية للجهة المعاكسة اعترض طريقها مركبة أخرى لم يستطع قائدها السيطرة عليها فارتطم بالسيارة مما أدت إلى انقلاب المركبة مباشرة.

من جهته أكد محمد الجعيثن المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بالقصيم أن ورد بلاغاً لغرفة العمليات عند الساعة 9:02 من مساء يوم الأربعاء الموافق 7/8 يفيد بوجود حادث انقلاب سيارة قرب القصور الملكية ببريدة وعلى الفور تم توجيه ثلاثة مراكز إسعافية هي مركز إسعاف.

بريدة وشمال بريدة والقرعاء لتقديم الخدمة الطبية الإسعافية اللازمة حيث وصلت الأولى الساعة 9:08 وبحضور القائد الميداني للموقع تبين أنه نتج عنه ثلاث إصابات؛ حالتان منها وفاة بالموقع والثالثة حالة خطيرة تم نقلها إلى مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة.

ونبه الجعيثن إلى أخذ الحيطة والحذر أثناء قيادة السيارات في أوقات التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة من غبار أو أمطار رحم الله الموتى وشفى المصاب.