Friday 09/05/2014 Issue 15198 الجمعة 10 رجب 1435 العدد

الرئيس الذهبي الأسبق للشباب .. خالد بن سعد:

سياسة خالد بن سلطان جعلت الشباب بطلاً

الرياض - الجزيرة:

رفع عضو الشرف بنادي الشباب ورئيسه السابق، الأمير خالد بن سعد شكره وتثمينه لدعم الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز للنادي، وقال خلال مشاركته احتفال الشبابيين بكأس خادم الحرمين الشريفين في مقر النادي: «الشباب يحقق الإنجازات عبر سياسة رسمها رجل الشباب الأول الأمير خالد بن سلطان، لكن كل رئيس ينفذها بطريقته، وأنا أرفع القبعة إعجاباً بما قام به خالد البلطان».

وأبدى الأمير خالد بن سعد استياءه من قرارات لجنة الانضباط ضد رئيس النادي خالد البلطان، قائلاً: «ربما يغارون مما يحقق من إنجازات»، مضيفاً: «كلنا بصفتنا شبابيين نعتبر خالد البلطان ممثلاً لنا، ويجب أن تلاحظوا أن التصريح جاء بعد مباراة قوية، وكان الشباب حينها يشارك في كأس خادم الحرمين الشريفين وفي دوري أبطال آسيا التي لا يشارك فيها ممثلاً نفسه، وإنما هو يمثل السعودية، فهناك ضغوط على رئيس النادي، وهو بشر، فتخيل إنساناً يبذل الجهد والمال ويبتعد عن عائلته ويُستفز بعد مباراة مهمة، فهنا بالتأكيد بعد كل هذه الضغوط ربما تكون ثمة تجاوزات، لكن من الذي بدأ؟ ودائماً ومن يبدأ المأساة هو من ينهيها».

وتابع: «أشكر الأمير نواف بن فيصل على المصالحة التي تمت، وأتمنى أن تصفو الأنفس، ولكن أرجع وأنادي بشدة وأناشد لجنة الاستئناف أن تلغي هذا القرار الظالم غير المنضبط من لجنة، للأسف الشديد، أخطاؤها كثيرة، وليس الشباب وحده من يتكلم عنها».

وأبدى الرئيس السابق لنادي الشباب سعادته بالأوليات التي حققها ناديه، وقال: «أرفع التحية لخالد البلطان، وأقول إن الله نصره، فهو أول من دخل الملعب، وأول من تسلم الكأس من ملك الشباب وملك القلوب الملك عبدالله حفظه الله لنا، والشباب أول فريق فاز في هذا الملعب، وأول من سجل هدفاً في الملعب لاعب شبابي، وأول ركلة جزاء محتسبة في الملعب الجديد للشباب، إذاً فرئيس الشباب انتصر ونادي الشباب انتصر».

موضوعات أخرى