Sunday 11/05/2014 Issue 15200 الأحد 12 رجب 1435 العدد

تكريم ممرضة أمضت 36 عاماً في خدمة مراجعي مركز صحي الموطأ ببريدة

بريدة - تركي الفهيد:

كرَّمت إدارة مركز صحي الموطأ بمدينة بريدة وبحضور مدير إدارة شؤون المراكز الصحية والقطاعات محمد السلوم ومدير إدارة القطاع الصحي بمدينة بريدة سليمان الهريبش ومدير مركز صحي الموطأ إبراهيم الصمعاني الممرضة هانم أحمد إسماعيل التي أمضت في العمل بالمركز ستة وثلاثين عاماً، حيث كانت من خيرة الممرضات اللاتي عملن بالمركز .. وقد بدئ الحفل بكلمة لمدير المركز الصمعاني أعرب فيها عن سعادته بحضور مدير إدارة المراكز لهذا التكريم، وكذلك دعمه المستمر للمراكز الصحية وأن هذا الدعم هو خير تكريم للممرضة التي أمضت عمرها في خدمة المراجعين بمركز صحي الموطأ.

بعد ذلك تحدث مدير إدارة المراكز محمد السلوم، حيث قدَّم شكره لهذه البادرة من إدارة المركز وأن هذا التكريم جزءٌ من الدعم لما يقدّمه العاملون بالمراكز. وقدَّم السلوم شكره للممرضة هانم أحمد إسماعيل على الخدمة التي قدَّمتها بالمركز خلال عملها وتمنى لها التوفيق.

وقدَّمت الممرضة هانم أحمد إسماعيل خالص شكرها لصحة القصيم ولإدارة المراكز الصحية ومركز صحي الموطأ على هذه البادرة، متمنية التوفيق للجميع.

بعد ذلك قدَّم محمد السلوم مدير إدارة شؤون المراكز الصحية شهادة شكر للممرضة، كما قدَّمت إدارة مركز صحي الموطأ شهادة شكر، ومن ثم قُدِّمت الهدايا للممرضة من قِبل موظفي وموظفات المركز.